مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط 200 كيلو لحلوى المولد منتهية الصلاحية بابوقرقاص بالمنيا

4

المنيا – جمال علم الدين :

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

تمكنت إدارة تموين ابوقرقاص بالمنيا، من ضبط 7200 زجاجة من زيت الطعام المدعم و34 طن من الأرز والسكر المدعم لدى عدد من أصحاب المحلات العامة قبل ترويجها وتداولها بالأسواق، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مباحث تموين ابوقرقاص على الأسواق والمحلات العامة والمطاعم للوقوف على صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين.

أكد العقيد محمد صلاح رئيس المركز أن الحملات التموينية مستمرة تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ،حيث شدد على تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية من اجل تحقيق الانضباط والتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الشعب.

 

وأوضح أن الحملة أسفرت عن ضبط 200 كيلو من حلوى المولد وطن مكرونة و3 آلاف قطعة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالإضافة إلى ضبط 20 جوال بمخزن بدون ترخيص بقرية ساقية موسى التابعة لمجلس قروي اتليدم والتي تحوى أكياس تستخدم في إعادة  تعبئة المضبوطات مرة أخرى و بيعها علي أنها سلع حرة بقصد الغش التجاري وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وأضاف رئيس المركز انه تم مصادرة كافة المضبوطات تمهيداً لإعدامها وفقاً للاشتراطات البيئية والصحية المتبعة وتحت إشراف لجنة مشكلة من مديريتي الصحة والتموين والوحدة المحلية من اجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

اترك رد