مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط ١.٥ طن فسيخ ورنجه فاسدة وغير صالحه للاستهلاك الادمي بالعمرانية

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الاسواق والمحال التجارية وأماكن بيع الاسماك المملحة والمدخنة للتأكد من ضبط الأسعار وجودة السلع وتمشيط الاسواق من السلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وذلك في اطار إقبال العديد من المواطنين علي شراء الأسماك خلال فترة اعياد شم النسيم والفطر المبارك.
وتابع اللواء أحمد راشد جهود الحملات التي تم تنفيذها امس من خلال أجهزة محافظة الجيزة ممثله في إدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري والأحياء والمراكز المعنية والتي استهدفت المرور علي السيارات المتنقلة لبيع الأسماك المملحة والمدخنة وعدد ٢ ثلاجه حفظ اللحوم بمنطقة العمرانية وذلك للتأكد من جودة المنتجات ذات الاصل الحيواني ( لحوم واسماك ودواجن ومتنتجاتها ومشتقاتها ) .
وقد اسفرت الحملات عن ضبط ١.٥ طن من الأسماك المملحة والمدخنة “فسيخ ورنجة” منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي بعدد من محلات بيع الأسماك المملحة بحي العمرانية وقد تمت مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وغلق المنشآت المخالفة .
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري بمواصلة التنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين لمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين .
مؤكداً علي التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار إتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

قد يهمك ايضاً:

إندلاع حريق بمحيط موقف السلام بالقاهرة

إنقلاب سيارة بالطريق الدائري بشبرا عند نزلة أم بيومي

التعليقات مغلقة.