مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صورة بالملابس الداخلية نُشرت بالخطأ تضع الإعلامية ” أصالة كامل” فى مأزق

9

 

تعرضت الإعلامية ” أصالة كامل” المذيعة بقناة MBC 3 لمأزق ، بعد قيامها بنشرة  صورة بالملابس الداخلية بالخطأ في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام .

الأمر الذى أدى إلى حدوث جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى بعد نشر الصورة، .

وشهدت تلك الصورة الكثير من ردود الأفعال بين مدافعين عنها وبين ساخرين منها واعتقد بعض الأشخاص أن تلك الصور من الممكن ألا تكون قد نشرتها بالخطأ وبالأخص وأنها نشرتها في نفس الوقت على تطبيق سناب شات.

ووجهت الإعلامية ” أصالة كامل”  أسفها على تلك الصورة اللي نزلت بالغلط وقالت: ” ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقائق وانتبهت ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب بشكل قانوني بليز منشنوني على تلك الحسابات وبعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله”.

أصالة كامل

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

وهددت الإعلامية ” أصالة كامل” كل من يقوم باستخدام الصورة وأن يقوم بنشرها مرة أخرى وكتبت الإعلامية أصالة كامل في ذلك المنشور الذي قامت بنشره في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

قامت الفنانة “أصالة كامل” قامت بحذف تلك الصورة بعد أن قامت بنشرها على الفور وقامت بتقديم الاعتذار من المتابعين لما حدث ولكن قام عدد كبير من المتابعين بأخذ نسخة منها قبل الحذف لتثير الكثير من الجدل بشكل واسع.

أصالة كامل من مواليد 21 يونيو 1995 ، إعلامية مصرية، ولدت في القاهرة أنهت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني في الخامسة من عمرها حيث قدمت الكثير من المسلسلات الخليجية وتعمل حاليا مذيعة ومقدمة برامج في قناة mbc 3

وكانت الإعلامية “أصالة كامل” وهي مذيعة ومقدمة برامج على شاشة قناة MBC 3  قد  أثارت الجدل من قبل بعد أن قامت بتغير شكلها وظهرت بمظهر مختلف تماما عن الشعر الطويل وظهرت بالشعر القصير.

حبث قامت المذيعة ” أصالة كامل بصدم متابعيها بحلق شعرها بنفسها، في فيديو نشرته عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام، ثم استعرضت النتيجة النهائية.

وتعرّضت لحملة تنمر شديدة فور الحلاقة، واستعراض بعض المشاهد عبر ستوري انستجرام.

وعبرت وقتها عن سعادتها العارمة بالنتيجة المذهلة، ومظهر شعرها الجديد التي تمنت الوصول إليه منذ فترة طويلة.

اترك رد