مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صفقات الأهلي الجديدة 2023.. حسم صفقتين خلال ساعات.. وضياع الثالثة

3

كتب -امير نزيه:

يسعى النادي الأهلي لحسم عدة صفقات قوية ومميزة، من أجل العودة لمنصات التتويج ومصالحة جماهيره بعد تذبذب الفترة الماضية في أداء الفريق وترصد ” مصر البلد الإخبارية ” آخر التطورات بشأن صفقات الأهلي الجديدة 2023.

 

صفقات الأهلي في يناير

 

ويأمل النادي الأهلي في توفير كافة مطالب السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الإنتقالات الشتوية التى تبدأ من نهاية السنة الجديدة.

 

وأصبح النادي الأهلي ملزمًا بدعم صفوف الفريق، خاصة في ظل الإصابات التى تعرض لها أكرم توفيق، وأيضصا إصابة الحارس مصطفي شوبير خلال تدريبات الفريق.

 

صفقات الأهلي الجديدة 2023

 

يبدو ان النادي الأهلي استطاع الإعداد بشكل مميز للغاية من أجل سوق الإنتقالات الشتوية، خاصة ضمن الاستعدادات للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تقام مطلع فبراير القادم.

 

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق رسمي لحسم أولى صفقاته والتي ستكون من الدوري التونسي وهو لاعب النجم الساحلي محمد الضاوي”كريستو” حيث ستتم مقابل مليون ونصف المليون دولار. 

 

واستغل النادي الأهلي أحقيته في الحصول على 910 ألف دولار من نادي النجم الساحلي التونسي من أجل حسم صفقة محمد الضاوي “كريستو” من خلال إضافة مبلغ مالي تبلغ قيمته  حوالي 300 ألف دولار فقط.

 

ومن المنتظر أن يصل كريستو إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي رسميًا مقابل مليون و200 ألف دولار تقريبًا، ليصبح أول الصفقات الشتوية.

 

ضياع صفقة دانيال أفريي

 

أكدت تقارير صحفية في غانا، أن نادي إف سي زيورخ السويسري، استطاع الحصول على خدمات الصفقة المرتقبة للأهلي اللاعب دانيال أفري لاعب فريق هارتس أوف أوك.

 

وكان أفريي هدفًا هامًا للنادي الأهلي لدعم الخط الأمامي خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.

 

قد يهمك ايضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد وذكريات من مصر وإسبانيا

مجلس دبي الرياضي يكشف عن مسارات سباق تحدي سبينس دبي 92…

بين الاقسام 1

وأكد موقع غانا سوكر نت أن أفريي سيوقع على عقود الانضمام للفريق السويسري خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي.

 

صفقات الأهلي الجديدة.. بديل أكرم توفيق 

 

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن اقتراب النادي من حسم صفقة خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لفريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وقال المصدر أن الأهلي إقترب من حسم صفقة خالد عبد الفتاح بشكل رسمي من سموحة.

 

وأشار المصدر: “فرج عامر رئيس سموحة يرحب برحيل الظهير الأيمن للأهلي والأمور قريبة جدًا من الحسم”.

 

وأنهى: “اللاعب أيضًا رحب باللعب للأهلي وحصل على الضوء الأخضر من ناديه للتفاوض مع الأهلي”.

 

صفقات الأهلي 2022

 

وعن صفقات الأهلي 2022 فقد اكتفى بضم ثلاث صفقات فقط بفترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث نجح في التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البوليفي، بجانب ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي.

 

ويأمل كولر في ضم صفقة هجومية لدعم هجوم الأهلي خلال ميركاتو يناير القادم.

 

كولر غير مقتنع بمهاجمي الأهلي ويسعى لضم مهاجم قوي

 

كان كولر قد خلال تصريحات سابقة: “أنا أختار المهاجم في التشكيل نظرًا للتدريبات ونسبة تهديفه، وأنا أتابع نسبة التهديف في المران للمهاجمين، ولم يقنعني أحدهم حتى الآن للأسف”.

 

وواصل: “عندما اختار اللاعبين ليس فنيًا فقط، ولكن أنظر إلى صفاته وأخلاقه وشخصيته هل تناسب الأهلي أم لا، لدينا قائمة كبيرة وأنا لا أفضل ضم لاعب يشبه لاعب في الفريق بالفعل، عندما أضم لاعب جديد يجب أن يكون أفضل من المتواجد بالفريق، لذلك يجب أن أدرس اللاعبين المرشحين جيدًا”.

 

ويستعد الجهاز الفني للأهلي بقوة لمواجهة بيراميدز المرتقبة يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي يسعى بقوة للفوز بها وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشوار الدوري بقوة وصولًا للتتويج بدرع المسابقة الغائب منذ موسمين.

 

ويركز الجهاز الفني بقيادة كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية، وحذر كولر من تكرار بعض السلبيات التي شابت أداء الفريق والتي تسببت في ضياع أكثر من فوز مؤكد. 

التعليقات مغلقة.