مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صرف الإسكندرية تستقبل زيارة وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz

7

كتب – حمدى شهاب:

استقبل المهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية،وفد من الوكالة الالمانية للتعاون الدولى giz ألمانيا دكتور مانفريد شو ود. بيتر شتول وذلك بحضور م. شريف مرسي، وم. عبد الرحمن شعبان، وم. عمرو سالم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بمصر.

 

وأوضح نافع، أن الهدف من الزيارة هو مناقشة إطارات التعاون والتطوير لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وبحث سبل التعاون مع مشروع إدارة مياه دلتا النيل التابع للوكالة الألمانية في خطة التكيف مع التغيرات المناخية والاستعداد الأمثل التعامل مع العواصف الغير مسبوقة.

بدأت الزيارة باجتماع بقاعة الاجتماعات بالديوان العام أستعرض فيه خطط الشركة للتعامل مع الأزمات، والخبرات المتراكمة في هذا السياق.

قد يهمك ايضاً:

كما تم استعراض مراحل تطور العمل بداخل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ودعم الدولة الكبير لرفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة خلال السنوات الأخيرة والتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مختلف المجالات .

 

وأشار نافع إلي دور محطات الرصد الجوي التي تم تركيبها بمحطات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ في تحليل بيانات المناخ والإفادة عن كميات الأمطار بدقة لقياس مدي إستيعاب الشبكات القائمة لتلك الكميات،

 

جدير بالذكر أنه قد تم تركيب 4 محطات رصد للطقس weather station بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بمحطات معالجة المعمورة والتنقية الشرقية وأرض الهيش والعامرية، لرصد حالة الطقس الجوي من كثافات أمطار وغزارتها ودرجة الحرارة والرطوبة وقوة الطاقة الشمسية وسرعة الرياح واتجاهها، بما يساعد علي رصد رقمي للحالة الجوية كل لحظة ويتم ربط المعلومات الواردة بمحطة الرصد علي قاعدة بيانات الشركة لتحليلها وقياسها.

التعليقات مغلقة.