مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” صحتك في سنتك” مؤتمر بنقابة الأسنان بطنطا

2

كتب – يوسف سلامة:

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مؤتمر صحة الفم والأسنان والتي نظمته نقابه الأسنان بطنطا تحت عنوان ( صحتك فى سنتك) وذلك بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان والذي يتم الاحتفال به خلال شهر مارس من كل عام وبحضور نخبة كبيرة من أطباء الأسنان وما يزيد عن 1000 طالب وطالبه على مستوى محافظة الغربية والهدف من هذا المؤتمر توعية الطلاب بأمراض الفم والأسنان وضرورة الاهتمام بنظافة الفم والأسنان للحفاظ على الصحة العامه.

وخلال المؤتمر ألقى الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء أسنان مصر قدم فيها الشكر لمحافظ الغربية على اهتمامه وحضوره المؤتمر ورعايته للمؤتمر مشيرا الى أن الفم والأسنان هى المدخل الرئيسى لصحة الجسم .

قد يهمك ايضاً:

إنشاء أول مركز لتنمية الأسرة بكفرالشيخ ووزارة الصحة تتابع…

الدكتور وسام يس مديراً عاما للوقاية بمديرية الطب البيطري…

ثم ألقى الدكتور مجدى سبع رئيس جامعه طنطا كلمة أكد فيها عن سعادته لمشاركته فى هذا المؤتمر ووجودة وسط هذا الجمع من الطلاب وقدم الشكر للمحافظ لاهتمامه بالصحة على مستوى المحافظة وعلى رعايته للمؤتمرات التى تهدف المصلحة العامه للمواطنين .

وخلال المؤتمر ألقى محافظ الغربية كلمة طالب فيها الجميع بالاهتمام بالصحة العامه والاهتمام بصحة الفم والاسنان وأكد على أنه يقدم كل الدعم للحفاظ على مصلحة المواطنين فى كافه النواحى الحياتية وقدم الشكر لجميع القائمين على هذا المؤتمر وتمنى لهم التوفيق .

وقدم الدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء أسنان مصر درع النقابه للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور مجدى سبع رئيس جامعه طنطا والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية والشناوى عايد ويل وزارة التربية والتعليم بالغربية والدكتوره هدى أمين عميد كلية طب أسنان طنطا والدكتور صلاح المعداوى نقيب أطباء اسنان الغربية.

اترك رد