مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صالون ثقافي بالوفد إحتفالا بثورة 30 يونيو المجيدة مساء الاثنين

ينظم معهد الدراسات السياسية بحزب الوفد، برعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، صالونا ثقافيا في السادسة من مساء الاثنين احتفالا بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

يستضيف الصالون، الذي سيقام بالمقر الرئيسي للحزب بالدقي عددا كبيرا من السياسيين والمتخصصين والخبراء منهم المفكر السياسي الكبير الدكتور مصطفى الفقي، ومعالي وزير الخارجية الاسبق محمد العرابي، والدكتور هاني سري الدين نائب رئيس الوفد ورئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ والدكتور احمد الشحات مدير مركز شاف للدراسات المستقبلية والكاتب الصحفي الكبير عزت ابراهيم رئيس تحرير الاهرام ويكلي وعضو المجلس القومي لحقوق الانسان، بمشاركة الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، ويدير النقاش الكاتب الصحفي شريف عارف المستشار الاعلامي لحزب الوفد.

قد يهمك ايضاً:

واكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد ان احتفال الحزب بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، ياتي انطلاقا من دوره كاقدم واعرق الاحزاب السياسية في مصر والمنطقة، ودعما للذاكرة الوطنية المصرية، وخاصه في إلقاء الضوء، على الدور الكبير للشعب المصري العظيم وانجازه في هذه الثورة وما قدمه حزب الوفد وابنائه خلال احداثها.

وقال اللواء جمال مختار مدير معهد الدراسات السياسية بحزب الوفد ان الصالون يمثل انطلاقة للعمل الثقافي داخل المعهد، الذي يسهم في قضية الوعي ويؤكد على اهميه الاحتفال بالمناسبات الوطنيه الكبرى.

وأضاف ان المعهد قد اشرف خلال الاسابيع القليلة الماضية على اجتماعات لجنة الحوار الوطني بحزب الوفد، وقدم رؤيته ضمن اعمال اللجنة، حتى الانتهاء من اعداد الصيغة النهائية لورقه العمل، التي قدمها الحزب الى الاكاديمية الوطنية للتدريب.

التعليقات مغلقة.