مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شنايدر إلكتريك تبدأ جولة عالمية لقمة الابتكار، وتكشف عن أحدث ابتكاراتها وحلولها

67

 

قد يهمك ايضاً:
  • بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي للشركة يلقي كلمة رئيسية خلال القمة حول قوة الابتكار ودوره في تحقيق تأثير إيجابي واسع
  • الشركة تعلن عن عدد من الحلول الجديدة لزيادة كفاءة الطاقة والإسراع بمعدلات خفض الانبعاثات الكربونية

أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في حلول التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتشغيل الآلي، أمس جولة عالمية لقمة الابتكار، بهدف التأكيد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية وتعزيز التعاون المتواصل للإسراع بوتيرة تحول قطاع الطاقة والحاجة لمواجهة حاسمة مع أزمة المناخ حول العالم.

وتعليقًا على انطلاق أعمال هذه القمة العالمية الهامة، قال السيد/ بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك: “بعد أن سجلت درجات الحرارة في العالم معدلات قياسية مرتفعة نتيجة الاحتباس الحراري في عام 2023، فإننا من خلال هذه القمة ندعو قادة الصناعة والشركات في جميع أنحاء العالم للتعاون من أجل تحقيق تغيير نوعي في أساليب مواجهة أزمة المناخ، والاعتماد على الحلول التكنولوجية المتاحة بين أيدينا حاليًا للحد من الانبعاثات الكربونية بصورة هائلة، وتحقيق تقدم ملموس نحو الاستدامة. إنّ الابتكار والتعاون يمثلان السبيل الوحيد لخلق فرص جديدة للتحول الرقمي ونشر الحلول الكهربائية والحد من الانبعاثات الكربونية، بما يتيح لنا تحقيق تأثير دائم وواسع النطاق. إننا سنتمكن معًا من تحويل الطموح إلى إجراءات على أرض الواقع من خلال تعاوننا المتواصل.”

يتحدث هيرويك أمام مؤتمر الابتكار في باريس، داعيًا قادة جميع القطاعات الصناعية في العالم لتسريع مسيرة تحولهم الرقمي وتبني الحلول التكنولوجية والشراكات التي تتيح لهم تحقيق أهداف الإنتاجية والاستدامة. تأسست مؤتمرات شنايدر إلكتريك للابتكار عام 2016، لاستعراض أحدث ابتكارات وحلول الشركة وشراكاتها التي تعزز مستقبل التشغيل الآلي، ونشر الحلول الكهربائية، والتحول الرقمي. وخلال هذا العام، يضم المؤتمر العملاء والشركاء وقادة الصناعة في باريس للمشاركة في برنامج يستمر على مدار يومين تتخلله مجموعة من الجلسات العامة والجلسات التفصيلية واجتماعات الموائد المستديرة والنقاشات العميقة والتواصل وجولات داخل قاعات العرض.

حلول جديدة من أجل تأثير أكبر

وخلال القمة، تكشف شنايدر إلكتريك عن مجموعة من الحلول الجديدة والمصممة خصيصًا لمساعدة الشركات في وضع استراتيجياتها، وجهود التحول الرقمي، وخفض الانبعاثات الكربونية لعملياتها التشغيلية، وتعزيز التزاماتها بالاستدامة، بما في ذلك:

منصة  CONNECT: وهي منصة ذكية ومتكاملة للقطاع الصناعي تدمج بيانات الهندسة والعمليات التشغيلية لتوفير رؤية متكاملة لسلاسل القيمة والمنظومة التشغيلية بأكملها. ومن خلال ربط العملاء بحلول شنايدر إلكتريك، وAVEVA، وetap، وRIB ومزودي البرمجيات الآخرين، تستفيد CONNECT من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتوأم الرقمي الذكي لتمكين الشركات من رفع الكفاءات ودعم الاستدامة من أجل تحقيق نمو مسؤول.

مركز Resi9 للطاقة: هي عبارة عن لوحة كهربائية ذكية بتصميم مدمج للمنازل، يتم تركيبها ضمن لوحات الطاقة الحالية، وتتمثل وظيفتها في التوزيع الآمن للكهرباء على مستوى المنزل بأكمله. إنّ اللوحات الكهربائية التقليدية تواجه أعباء متزايدة ومعقدة، خاصة مع تزايد عدد المنازل التي يتم تجهيزها بمصادر للطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وحلول شحن المركبات الكهربائية وتركيب الشبكات الكهربائية متناهية الصغيرة، بالإضافة لاتجاه العديد من أصحاب المنازل لإنتاج الطاقة التي يستهلكونها. يتم دمج مركز طاقة Resi9 بسهولة عبر نظم إدارة الطاقة المنزلية، بما يعمل على زيادة مستويات التحكم والحلول المصممة خصيصًا لإدارة الطاقة المنزلية بشكل أفضل وتحسينها.

توسيع محفظة حلول eMobility: بالرغم من انتشار السيارات الكهربائية بشكل هائل في العالم، إلا أن 51% فقط من مالكي السيارات الكهربائية في جميع أنحاء العالم لديهم شاحن منزلي. ولهذا تقدم الشركة Schneider Charge حلًا متكاملًا لشحن السيارات الكهربائية في المنزل. يتسم هذا الحل بالفعالية والتكلفة المنخفضة وسهولة التركيب. وبالنسبة لمشغلي أساطيل السيارات الكهربائية ونقاط الشحن، تقدم شنايدر إلكتريك حلول EcoStruxure EV Advisor و EVLink Pro DC 180 kW والتي تمثل أحدث حول شحن وإدارة المركبات الكهربائية. إنّ محطة الشحن السريع من طراز EVLink Pro DC ترفع كفاءة الطاقة مع تقليل تكاليف الكهرباء لأقل مستوى. ويساعد برنامج EcoStruxure EV Advisor الذي ينتمي لحلول البرمجيات كخدمة، في زيادة اعتمادية وأداء نقاط الشحن عن طريق تمكين مشغلي المحطات من رؤية أداء عملية الشحن أثناء حدوثها والتعرف على مستويات استهلاك الطاقة والكفاءة التشغيلية. ويمثل الشاحن والبرنامج حلًا مرنًا ومفتوح المصدر لشحن السيارات الكهربائية لعملاء إدارة أساطيل السيارات الكهربائية ومواقف السيارات والمباني التجارية والسكنية

إن البنية التحتية القوية لشحن السيارات الكهربائية تعتبر من الأمور الحاسمة للإسراع بمعدل تملك وانتشار السيارات الكهربائية، لكنها تتطلب عمالة ماهرة لتركيبها وصيانتها. ولذلك أعلنت شنايدر إلكتريك أيضًا عن توسع جديد لشريكها في أمريكا الشمالية Qmerit، وهي شركة رائدة في إدارة وتوزيع القوى العاملة المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية، حيث تفتح الشركة فروعًا جديدة لها في أسواق أوروبا.

التعاون من أجل تحقيق تغيير حقيقي

لقد أصبحت الشراكات والتعاون في القطاعات الصناعية وسلاسل التوريد أمرًا ضروريًا لمواجهة أزمة المناخ. ولذلك تحشد شنايدر إلكتريك قادة الصناعة وسلاسل القيمة لتحفيز جهود التخلص من الانبعاثات الكربونية وتعزيز الاستدامة بصورة أكبر.

التعليقات مغلقة.