مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شمس الكويتية تؤيد تدريس التربية الجنسية بالمدارس شاهد بالفيديو

كتبت _ امنية مسعد 

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل حول تصريحاتها الأخيرة برنامج “جعفر توك”، والذي يتم إذاعته على قناة دويتشه فيله الالمانية، حول قالت أنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، مؤكدة على أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج هي حرية شخصية.

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : ” مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام “، وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

قد يهمك ايضاً:

إبراهيم نور ينتهي من تصوير عوالم خفية “بالتقسيط…

حلقات مسلسل إلا أنا علي الهامش كاملة

وخلال اللقاء أكدت شمس أن أحد أهم أسباب عدم استقرارها في الزواج هو أنها دائمًا ما كانت تشعر بالقيود والخنقة النفسية، حيث قالت : ” “للأسف لأ.. لأن اللي أمامي يريد الزواج سريعا قبل أن أصرف النظر عنه”، مشيرة إلى أن سبب عدم استقرارها في الزواج هو “شعورها بالقيود والخنقة النفسية