مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شركة OSN تعين سوا رايتس مانجمنت (SRM) كشريك حصري لتوزيع قنواتها في الإمارات العربية المتحدة

دبي : خاص لمصر البلد:

تم تعيين شركة إدارة ترخيص وتوزيع القنوات العالمية والمحلية سوا رايتس مانجمنت (SRM) ، ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، كشريك توزيع  حصري لـقنوات شبكة OSN في الإمارات العربية المتحدة.

يمكن الآن للفنادق والمستشفيات والمقاهي والمطاعم والمجمعات والمخيمات والشركات والممتلكات التجارية الأخرى التي تتطلع إلى توفير الترفيه لعملائها الاستفادة من قنوات شبكة OSN حصرياً من خلال شركة SRM. SRM تقدم حل شامل وكامل للاشتراكات التجارية حيث توزع ما يزيد عن 300 قناة تليفزيونية من جميع أنحاء العالم وعلى اختلاف أنواعها ولغاتها إلى ما يزيد عن 1000 فندق ومستشفى ومقهى، وغيرهم من مشغلي شبكات الاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح علي العجوز، الرئيس التنفيذي لشركة SRM بما يلي: “نحن سعداء لإبرام هذه الشراكة مع شبكة OSN، والتي ستؤدي إلى تقديمنا لمجموعة متنوعة من البرامج عالية الجودة لعملائنا. نحن على ثقة من أن خبرتنا الواسعة في السوق، إلى جانب أفضل العروض الترفيهية التي لا تضاهى من OSN، ستؤدي إلى نمو كبير لكل من SRM وشبكة OSN. هذا بالإضافة إلى رفع الجودة وزيادة درجة ارتباط المحتوى الترفيهي وملاءمته لجميع عملائنا”.

توفر OSN للعملاء وصولاً حصريًا إلى أحدث الأفلام ذات الإقبال الجماهيري والمسلسلات الأعلى تقييمًا والأفلام الوثائقية والبرامج الإخبارية وبرامج الترفيه المخصصة للأطفال والبرامج الحوارية الحية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ويضيف هاني الكخن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شبكةOSN  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلًا: “وجدنا الشريك الأمثل، متمثلًا في شركة سوا رايتس مانجمنت SRM، حيث ستساعدنا خبراتهم الكبيرة في المجال، إلى جانب شبكتهم القوية، على توسيع نطاق نمو قطاع OSN للأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة وزيادة وتيره تسارعه”.

تُعَد سوا رايتس مانجمنت مزودًا استراتيجيًا لخدمات توزيع قنوات البث التليفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقنوات التليفزيون المدفوعة، والجهات العاملة في مجال الضيافة.

 

سوا رايتس مانجمنت منطقة حرة-ذ.م.م هي شركة تعمل في مدينة دبي للإعلام، وتعد عضوًا في مجموعة شركات سوا، وتأسست على يد رئيسها التنفيذي، علي العجوز.

تُعَد سوا رايتس مانجمنت مزودًا استراتيجيًا لخدمات توزيع قنوات البث التليفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لجهات البث ومنصات البث التليفزيوني المدفوع، والجهات العاملة في مجال الضيافة، وشبكات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت، ومشغلي خدمات وشبكات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والاستشاريين المستقلين. تقدم سوا رايتس مانجمنت مجموعة واسعة من القنوات والمحتوى التلفزيوني من جهات الترخيص الإقليمية والدولية بما في ذلك مجموعة شبكات فوكس (ديزني) ولاجاردير وفرانس تي في وآر تي إل والقناة الأولى الروسية وشبكة أوربت شوتايم وإم بي سي وروتانا وغيرها الكثير. بشكل عام، تقدم سوا رايتس مانجمنت وترخص أكثر من 300 قناة تلفزيونية HD وSD و4K، مما يجعل سوا رايتس مانجمنت أكبر مورد منفرد لخدمات البث التلفزيوني عبر المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير سوا رايتس مانجمنت كامل العلاقة التعاقدية بين المرخص لهم (العملاء) والجهات المانحة للترخيص (القنوات التلفزيونية والاستوديوهات وأصحاب الحقوق الآخرين).

تشمل مجموعة شركات سوا شركة سوا رايتس مانجمنت www.srmtv.com وشركة سوا ميديا www.sawamedia.net وشركة سوا تكنولوجيزwww.sawatechnologies.com.

بين الاقسام 2