مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة انفنتي تاورز تنجح في تنفيذ أكثر من 45% من برجها الإداري في العاصمة الإدارية.. وتطرح وحدات جديدة للعملاء

23

كتبت غاده حلمي
أعلنت شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري، عن طرح المرحلة الثانية من مشروع انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة –المبنى الإداري الأكثر كفاءة في مصر بارتفاع 200 متر- وذلك بعد نجاح بيع المرحلة الأولى بالكامل للمشروع في وقت قياسي، بفضل ثقة العملاء في الخبرات الكبيرة التي تمتع بها إدارة الشركة في الإشراف على كبرى الأبراج المماثلة في الشرق الأوسط، ونجاح ” انفنتي تاور” في تحقيق نسبة متقدمة في أعمال تنفيذ البرج تجاوزت 45% مما يسهم في تسليم المشروع وفق المواعيد المتفق عليها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاتنين 20 فبراير 2023، بموقع مشروع انفنتي تاور في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مهندس أسعد سلامة المدير التنفيذي و رئيس مجلس ادارة شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري و لفيف من ممثلي وسائل الإعلام والصحف.
نجحت شركة انفنتي تاورز في بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية، والتي تضم 14 طابقًا مخصص للمكاتب الإدارية من الطابق 11 إلى 24 ، بينما تضم المرحلة الثانية المطروحة للبيع 14 طابقًا آخر للمكاتب الإدارية من الطابق 25 إلى 38.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أسعد سلامة المدير التنفيذي و رئيس مجلس الادارة شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري :”لقد استفدت من خبرتي في إنشاء 130 برجًا عالميًا على مدار الثمانية عشر عام؛ لوضع تصور عالمي لبرج انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة سواء في التصميم أو مواد البناء المستخدمة أو المزايا التي يوفرها للعملاء؛ ليصبح برج انفنتي بمثابة تحفة فنية في مصر بشكل عام، والعاصمة الإدارية على وجه الأخص.”

قد يهمك ايضاً:

“الإسكان”: وحدة تكافؤ الفرص تطلق مبادرة للكشف عن…

أضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد من كبرى المشروعات العمرانية في منطقة الشرق الأوسط سواء من حيث المساحة الممتدة على 237 ألف فدان أو من حيث حجم المشروعات المتنوعة التي تقام بها مما يحفزنا على إنشاء مشروع لا مثيل له بين الأبراج المخطط إقامتها بالعاصمة، ونقدم نموذجًا فريدًا في ناطحات السحاب بمصر وتكرار هذا النجاح مستقبلًا سواء في العاصمة الإدارية أو في مناطق أخرى بمصر.
ويُعد انفنتي تاور أول مشروعات شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري بمصر، ويقع بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ومن المقرر أن يتم تطويره على ثلاث مراحل تنتهي عام 2024، ويتكون البرج من 28 طابق اداري بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض مما يجعله أحد أطول الابراج الإداريه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ينفرد برج انفنتي بالعديد من المزايا الاستثنائية بدايةً من الاستشاري العام للمشروع و الذي يمتلك خبرة عالمية في مجال الاستشارات الهندسية للمباني شاهقة الارتفاع, مكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز، مرورًا بموقعه الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي في منطقة الأعمال المركزية، على بعد 300 متر من البرج الأيقوني, وصولا إلى والتصميم العالمي الذي وضعته كبرى الشركات الهندسية، من ضمنهم Lerch Bates، وMAK، وPWC و NORR و الذي يتيح لأول مرة مساحات مكتبية خالية من الأعمدة، وتنوع في التصميمات تصل إلى أكثر من 100 مساحة مكتبية تتراوح في الحجم من 118 مترًا مربعًا إلى 1560 مترًا مربعًا، علاوة على تصميم ” The Crown” أعلى المبنى بإرتفاع سقف 19 مترًا فوق منطقتين داخلية وخارجية، وبإطلالة مميزة على منطقة الاعمال المركزية لتكون مثالية لاستضافة الفعاليات الراقية.

ويوفر برج انفنتي خدمات متنوعة للعملاء والرواد كذلك، منها موقف سيارات من خمس طوابق تحت الأرض يتسع لـ 800 سيارة، بالإضافة إلى 16 مصعدًا يحقق وقت انتظار المصعد أقل من 30 ثانية، ونظام تهوية حديث، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية مثل صالات رياضية، وأماكن متعددة لتناول الطعام،. وبهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات للعملاء، تعاقدت شركة انفنتي مع شركة سَفِلز- إحدى أهم شركات الاستشارات العقارية على مستوى العالم- لإدارة البرج الإداري بفضل خبراتها الكبيرة في إدارة مشروعات مماثلة.

من ناحية أخرى، تسعى شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري، أن تقدم من خلال برج انفنتي نموذجًا في الأبراج الصديقة للبيئة سواء في التنفيذ والتصميم، تماشيًا مع توجهات الدولة للحفاظ على البيئة للحد من التغيرات المناخية و هادفة للحصول على شهادة LEED البلاتينية- وهي أهم الشهادات المعترف بها دوليًا- لقياس تصميم وإنشاء وتشغيل مباني مراعية للبيئة.
-انتهى-
نبذة عن انفنتي تاورز للتطوير العقاري
تأسست شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري عام 2019، برؤية قائمة على إنشاء ناطحات سحاب متعددة الاستخدام بمواصفات وتصميمات عالمية وخدمات فريدة للعملاء، مستفيدةً من خبرات المؤسسين بشركة سلامة ستركتشرال انجنيرز (SSE)، في بناء أبراج عالمية بمنطقة الشرق الأوسط. وبدأت الشركة أولى مشروعاتها في مصر بإنشاء مشروع برج انفنتي، ويٌعد من أطول الابراج الإداريه في مصر، وخامس أعلى منبى في أفريقيا.
نبذة عن سلامة ستركتشرال انجنيرز
تأسست سلامة ستركتشرال انجنيرز SSE عام 1987 في مصر، وهي شركة استشارات هندسية تعمل على تقديم الخدمات الهندسية لقطاعات مختلفة من السوق مثل القطاع الصناعي وقطاع التجزئة والقطاعات السكنية والحكومية والتعليمية وقطاع الضيافة وقطاع الرعاية الصحية، بالإضافة إلى قطاع التطوير العقاري.
مدعومة بالخبرات المكتسبة لسلامة ستركتشرال انجنيرز SSE عبر السنوات الأربعين الماضية، تطمح انفنتي تاورز للتطوير العقاري أن تصبح المطور العقاري الرائد على مستوى مصر في مجال خبرتها، وهو تشييد المباني الشاهقة.
يتمثل الهدف الأساسي لشركة سلامة ستركتشرال انجنيرز في تقديم الحلول للعملاء من خلال مستشاريها المحترفين في مختلف المجالات. تبرع سلامة ستركتشرال انجنيرز في مجالين رئيسيين: المجال الأول هو تصميم المباني الشاهقة وتنفيذ مشاريع الفولاذ الهيكلي الضخم. أما مجال الخبرة الثاني فهو تصميم المباني المقاومة للزلازل..

التعليقات مغلقة.