أخبار الاقتصاد

شراء صلاحية زين الكويت 2020/ طريقة شراء صلاحية زين الكويت 2020 من المنزل

يبحث العديد من المواطنين في داخل دولة الكويت عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها أن يقوموا بشراء صلاحية زين في الكويت، حيث أن شركة زين للاتصالات تعد واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال الاتصالات في الكويت، وتتميز الشركة عن غيرها من شركات الاتصالات الاخرى بأنه يشترك بها عدد كبير من المشتركين في داخل الكويت، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الخطوات التي يمكن اتباعها لشراء صلاحية زين في الكويت 2020.

خطوات شراء صلاحية زين في الكويت 2020

شركة الاتصالات زين الكويتية توفر طريقة سهلة من الممكن أن يقوم من خلالها العملاء شراء صلاحية زين الكويت، وذلك عن طريق قيام العميل بالاتصال بالرقم الخاص بشركة زين الكويت، حيث أنه لا يجب أن يتم الخروج من المنزل حتى يتم شراء صلاحية زين، والجدير بالذكر أن الطريقة التي يمكن من خلالها شراء صلاحية زين تتمثل في الآتي:

طريقة شراء صلاحية زين الكويت 2020

شراء صلاحية زين الكويت

في البداية يجب أن يقوم العميل المشترك في شركة زين بالاتصال بإرسال رسالة مضمونها حرف ال ص، وذلك على الرقم الخاص بالشركة وهو 999.

في هذه الحالة سوف تظهر أمام العميل التابع للشركة العديد من الاختيارات، التي يمكن للعميل أن يقوم بالاختيار من بينها حتى يتمكن من شراء صلاحية زين الكويت.

في حالة كان العميل يرغب في أن يقوم بالحصول على صلاحية تصل إلى 30 يوم، فيمكنه ذلك من خلال اختيار الخيار الأول، وتكون تكلفة الحصول على هذه الخدمة 1 دينار كويتي.

في حالة كان العميل يرغب في أن يقوم بالحصول على صلاحية تصل إلى 3 اشهر، فيمكنه ذلك من خلال اختيار الخيار الثاني، وتكون تكلفة الحصول على هذه الخدمة 2.75 دينار كويتي.

شراء صلاحية زين الكويت

في حالة كان العميل يرغب في أن يقوم بالحصول على صلاحية تصل إلى 5 أشهر، فيمكنه ذلك من خلال اختيار الخيار الثالث، وتكون تكلفة الحصول على هذه الخدمة 5 دينار كويتي.

وبهذه الخطوات يكون العميل قد قام بشراء صلاحية زين الكويت من خلال بعض الخطوات البسيطة، وذلك بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل والقيام بالذهاب إلى الفرع الخاص بشركة زين الكويت.

ومن أجل تمديد صلاحية زين الكويت 2020، هناك بعض الشروط يجب على مستخدم الخط مراعاتها حتى تتم عملية تجديد صلاحية  زين بشكل صحيح.

معلومات عن شركة زين :

تاسست عام 1983 تحت مسمي شركة الاتصالات المتنقلة ” غم تي سي” وأصبحت وقتها هى أول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة فى منطقة الخليج العربى، وفى عام 2017 تحولت الشركة إلى العلامة التجارية زين ، والتى تعد من بين أكبر شركات الاتصالات على مستوى العالم أجمع.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى