مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شبح الإصابات يهدد الأهلي قبل قمة الزمالك بالدوري المصري

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

يبحث الجهاز الطبي بالنادي الأهلى عن حلول لمواجهة شبح الإصابات الذي يطارد صفوف الفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر لقاء القمة وهو يعاني من كثرة الإصابات حيث يغيب عن الفريق 10 لاعبين، وهم “ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، حمدي فتحي، مصطفى شوبير، كريم فؤاد، أكرم توفيق”.

وتأكد غياب الرباعي أكرم توفيق وكريم فؤاد بسب الرباط الصليبي، مصطفى شوبير بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، وياسر إبراهيم لإصابته بشد في العضلة الضامة.

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1

فيما يرغب أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي فى حسم موقف باقي اللاعبين المصابين من المشاركة أمام الزمالك فى مباراة القمة.

وكانت قائمة الأهلي الأخيرة أمام سموحة شهدت غياب 9 لاعبين بسبب الإصابة كما تعرض حمدى فتحى للإصابة أثناء مشاركته فى المباراة ليرتفع عدد المصابين بصفوف المارد الأحمر إلى 10 لاعبين.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على سموحة بثلاثية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم السبت المقبل 21 يناير على استاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمةفى إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

التعليقات مغلقة.