مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب سيدى غازى تطلق تصفيات دوري الأسرة المصرية لتعزيز اللياقة البدنية

بسيوني الجمل :

انطلقت التصفيات التمهيدية للنسخة الثانية من دورى الأسر المصريةعلي ملعب مركز شباب الرملة بسيدى غازى بمحافظة كفرالشيخ ، تحت شعار «أسرتنا قد التحدى» فى الألعاب الترويحية واللياقة البدنية ، لزيادة الترابط بين أفراد الأسرة من خلال ممارسة الرياضة.

 

بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

الدوري تنظمه الادارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن شروط المشاركة في دوري الأسرة المصرية أن تكون الأسرة مكونة من 4 أفراد الأب والأم و 2 من الأبناء عمرهم بين 13 و16 عاما بغض النظر عن الجنس (ذكور أو إناث) وفي حالة الأسر التي لديها ابن أو ابنة واحد فقط يُسمح بانضمام أحد أبناء الأقارب ليكتمل أفراد الأسرة إلى 4 أفراد.

 

قد يهمك ايضاً:

بعد فوز الطواحين أمس… تعرف على موعد المباراة القادمة

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

كما يُسمح بإضافة عدد 2 من أبناء الأقارب كاحتياطي للأبناء الأساسيين على أن يكونوا في المرحلة العمرية من 13 إلى 16 سنة.

 

أشار وكيل الوزارة أن دورى أسرتنا قد التحدى يهدف إلى زيادة الترابط بين أفراد الأسرة من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني ، والتأكيد على الدور الرئيسي للأسرة في توجيه الأبناء نحو ممارسة الرياضة والمداومة عليها ورفع معدلات اللياقة البدنية للأسرة المصرية.

 

أكد عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة أن دوري الأسرة المصرية يشارك به 500 أسرة من كل محافظة ، تحصل فيه الأسر الفائزة على مستوى كل محافظة على جوائز عينية ورحلة مجانية إلى مدينة شرم الشيخ.

 

الدورى بإشراف الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية وغادة جمال الدين مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية ومصطفى عامر مدير إدارة شباب سيدى غازى.

 

التصفيات تنفيذ فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

التعليقات مغلقة.