مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسلسل الطبيب المعجزة / تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 33 قصة عشق

3٬474

مسلسل الطبيب المعجزة من المسلسلات التى يتم عرضها قناة فوكس التركية والتى جذبت العديد من المشتهدين من محبى المسلسلات التركية ، مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 33 الثالثة والثلاثين والتى تم عرضها يوم الجمعة كاملة  على قصة عشق.

وأصبح مسلسل الطبيب المعجزة، أحد أكثر المسلسلات التركية المدبلجة متابعة سواء على منصات فوكس أو موقع قصة عشق الذي يترجم جميع الحلقات إلى اللغة العربية.

وحققت الحلقة 33 من مسلسل الطبيب المعجزة نسب مشاهدات عالية على المنصة الخاصة بقناة فوكس التركية.

ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل الطبيب المعجزة الذي تدور قصته حول شاب مصاب بالتوحد ويعمل طبيبا في إحدى المستشفيات، على قناة فوكس عبر تردد 10887 أفقي، 3000 معامل الترميز على قمر ترك سات.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

الطبيب المعجزة الحلقة 33  أو اضغط هنا

وجرى تصوير غالبية حلقات المسلسل داخل المستشفى، حيث تتطور قصة الحب التي تجمع الطبيب علي (تانز أولماز) مع زميلته نازلي، والأحداث مع فريق العمل بقيادة الطبيبين الأستاذ عادل والدكتور فرمان.

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة

تبث قناة فوكس تي في، حلقة واحدة أسبوعيا من المسلسل، كل يوم خميس، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا وفلسطين والعراق والكويت وقطر والبحرين وسوريا ولبنان والبحرين والأردن.

كما تبدأ الحلقة الأسبوعية من الطبيب المعجزة علي وفاء على (fox tv)، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والسادسة في المغرب والجزائر وتونس، والسابعة في السودان ومصر.

اترك رد