مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شاهد ماذا فعل أحمد سعد بعد مقلب ” رامز عقله طار”

فقد الفنان أحمد سعد أعصابه بعد حلقة اليوم من برنامج ” رامز عقله طار” والمذاع على قناة MBC مصر وقام بالتعدى بالضرب على الفنان رامز جلال .

حيث كان الفنان أحمد سعد الفنان أحمد سعد كان أول ضحايا الفنان رامز جلال فى برنامجه” رامز عقله طار  “الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وبدأت الحلقة باستضافة أحمد سعد في افتتاح مدينة ترفيهية في الرياض حيث يطلب منه تجربة بعض الألعاب واختيار مجموعة محدودة العدد ترافقه في اختبار لعبة شديدة الخطورة ويكون رامز جلال من بين الضيوف الذين يتم اختيارهم بعدما يتنكر في زي شخص غريب.

ووجد أحمد سعد نفسه في موقف لا يحسد عليه داخل كبسولة لعبة Hop Drop، عندما انطلقت رائحة مزعجة، وبدأت الكبسولة تتأرجح بطريقة مخيفة، وفهم أن اللعبة تعطلت، وفي نفس الأثناء، كان رامز يحاول وهو متنكر استفزازه وزيادة توتره، إلى أن فتح باب الكبسولة وقفز الاثنان في حوض كبير مليء بالماء.

وبمجرد كشف رامز جلال عن شخصيته، انفجر أحمد سعد غاضبا مرة أخرى، وجرى ليشتبك مع رامز، وتطلب الأمر ظهور رجل، طويل القامة عريض المنكبين، في اللحظة المناسبة أمسك بأحمد سعد وحمى رامز من غضب ضيفه الشديد.

وتمكن رامز جلال من الاعتذار لضيفة في النهاية، وغنى له أحمد سعد “بسلطنته” المشهورة أغنية البرنامج “رامز جلال خلاها خل..وجايبنا هنا عشان نتبل”.

ويُعرض البرنامج يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

ويقدم النجم رامز جلال هذا العام برنامجه رامز عقله طار ضمن مقالبه التى يقدمها كل عام فى شهر رمضان والتى يتعرض فيها عدد من الفنانين والرياضيين والمشاهير لمقالب رامز.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عفله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه!

ومن بين الأسماء التي سيتم استضافتها في برنامج رامز عقله طار كل من، سمية الخشاب، الفنان أحمد سعد، الفنانة ويزو، ريهام حجاج، وضمن القائمة أيضًا عدد من لاعبي كرة القدم المصريين وهم ملك قورة، محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، مجدي قفشة لاعب الأهلي، محمد هاني لاعب الأهلي، مروان محسن لاعب الأهلي، فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.