حوادث

شاب بالدقهلية يعض أمه وشقيقته لعدم حقنه بالمصل بعد عضة كب

كتب -محمد الجندي:

أاقبل شاب علي عض أمه وشقيقته وظهر عليه علامات وأعراض غريبة وقد هاجم ابن عمه وتم نقل الشاب إلي مستشفي حميات المنصورة وتبين أنه تعرض لعضة ملب منذ 8  أيام ولم يتم حقنه بالمصل أو العلام المناسب

 كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين بقيام عامل زراعي  بالاعتداء  على أمه وشقيقته وابنة عمه بالعض في أماكن مختلفة من الجسم بدون أسباب، وأرجعت أسرته السبب لتعرضه لعضة كلب منذ 8 أيام وعدم حصوله على العلاج المناسب والمصل المضاد.

وعلي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد أحمد فريد عبد المعطي، رئيس المباحث، وبالفحص تبين قيام “محمد. ع. ع”، 18 سنة، عامل زراعي، بمهاجمة وعض “منيرة. إ”، 50 سنة، والدته، و”شهد. ع”، 14 سنة، شقيقته، و”مريم. ع”، 20 سنة، ابنة عمه، وبالفحص تبين وجود آثار عض على الساعدين للمصابين.

وأكدت الأم المصابة من عضة الابن  إن ابنها كان يتحدث معهم بشكل طبيعي، ثم فجأة هاجمهم وهو يصدر صوتًا غريبًا، واعتدى عليهم بالعض، ما أثار الذعر بين أفراد الأسرة وتركوا المنزل وفروا هاربين، بينما جلس هو يبكي داخل المنزل.

وتمكنت قوة المباحث من القبض على الابن، الذي قال إنه لم يقصد مهاجمة وعض أفراد أسرته، وأن ما بدر منه حدث دون وعي، منه وبرر فعلته بأنه تعرض للعض من قبل كلب منذ 8 أيام.

وتم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وكلفت بتحويله لمستشفى الحميات بالمنصورة لكتابة تقرير مفصل عن حالته أولا بأول

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

113

الحالات الجديدة

5806

اجمالي اعداد الوفيات

91143

عدد حالات الشفاء

102254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى