أخبار الرياضة

سيرينا وليامز تحقق فوز سهلا على الايطالية كاميلا جورجي فى دورة أوكلاند النيوزيلندية للتنس

حققت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز  فوزا سهلا على الإيطالية كاميلا جورجي 6-3 و6-2 في الدور الأول لدورة أوكلاند النيوزيلندية في التنس.

ورأت الأميركية البالغة من العمر 38 عاما أنها قدمت “أداء صلبا” في مباراتها الأولى منذ خسارتها نهائي بطولة فلاشينج ميدوز الأميركية في سبتمبر على يد الرومانية بيانكا أندرييسكو بمجموعتين.

وتابعت “أمضيت وقتا طويلا بعيدا عن المشاركة في الدورات، المباريات، وبالتالي أن أقدم أداء صلبا فهذا أمر جيد. إنها بداية رائعة للبناء عليها” استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في 20 الشهر الحالي والتي توجت فيها الأميركية بلقبها الأخير في 2017.

وهذا اللقب كان الثالث والعشرين لسيرينا في بطولات الجراند سلام  ، على الرغم من أنها خاضت بعدها 4 مباريات نهائية عامي 2018 و2019 في ويمبلدون (مرتان) وفلاشينغ ميدوز (مرتان).

وحسمت سيرينا مواجهتها مع جورجي بارسالها الساحق الثامن في اللقاء، وعلقت على ذلك بالقول “من الجيد حقا أني ما زلت أملك القوة في يدي وساقي”.

وتلتقي سيرينا في الدور الثاني من هذه، الدورة المصنفة فيها أولى، مواطنتها كريستينا ماكهايل التي تغلبت على الصينية آن لي 7-5 و6-2.

وفي أبرز نتائج الدور الأول، تأهلت الألمانية يوليا غورغيس، المصنفة رابعة وبطلة الدورة في العامين الماضيين، والكرواتية بترا مارتيتش الثانية، والدنماركية كارولين فوزنياكي الخامسة، والأميركيتان لورن ديفيس، بطلة 2017، وأماندا آنيسيموفا.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى