مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيرينا تفوز على كريستينا وتصعد لثمن نهائي بطولة ويمبلدون الانجليزية للتنس

1

وكالات:

فازت  النجمة الأميركية سيرينا وليامز الجمعة على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 7-5 و7-6 (7-2) وحجزت مقعدها في ثمن نهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، بفوزها

وبدأت سيرينا بطلة ويمبلدون للتنس سبع مرات بطيئة في بداية المباراة،  وتأخرت 5-3، لكن اللاعبة المخضرمة البالغ عمرها 36 عاما رفعت إيقاعها وفازت بستة أشواط متتالية مستغلة تأثر ملادينوفيتش بدرجة الحرارة المرتفعة.

واستفاقت ملادينوفيتش ونالت فرصة لكسر إرسال منافستها والنتيجة 4-4 في المجموعة الثانية، لكن سيرينا أحبطت انتفاضة المنافسة وزادت الضغط عليها بينما كانت اللاعبة الفرنسية تسدد ضربة الإرسال وهي متأخرة 5-6.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأنقذت ملادينوفيتش نقطة لحسم المباراة بضربة أمامية ودفعت المجموعة الثانية لشوط فاصل، لكنها لم تستطع إيقاف قطار سيرينا  السريع.

وبهذا تكون سيرينا فازت في 17 مباراة متتالية في ويمبلدون، شملت الفوز باللقب في 2015 و2016.

وغابت سيرينا عن البطولة العام الماضي بسبب الحمل والولادة.

في المقابل، خرجت الاميركية فينوس وليامز المصنفة تاسعة، الشقيقة الأكبر  لسرينا من الدور الثالث بخسارتها أمام الهولندية كيكي برتنز العشرين 2-6 و7-6 (7-5) و6-8 في مباراة استغرقت ساعتين و40 دقيقة.

وكانت فينوس (38 عاما) المتوجة باللقب خمس مرات بلغت النهائي في النسخة الماضية قبل أن تخسر أمام الإسبانية غاربيني موغوروتسا، كما بلغت نصف النهائي في 2016.

 

اترك رد