مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيراميكا يفوز علي بلدية المحلة بخماسية

21

متابعة- هشام ابراهيم وعمرو العتراوي :

 

فاز فريق سيراميكا على بلدية المحلة بنتيجة 5-3، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

في الشوط الأول، افتتح حسام أشرف أهداف الشوط الأول فى الدقيقة 10، وتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء حصل عليها جون إيبوكا، وتقدم النيجيرى صديق أوجولا لسيراميكا فى الدقيقة 34 بعد تمريرة من أحمد بلحاج.

 

قد يهمك ايضاً:

اليوم..المصري البورسعيدي يواجه فاركو بالدوري

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا فى الدقيقة 61، وقلص حسام أشرف النتيجة بالهدف الثانى لبلدية المحلة فى الدقيقة 70، وأحرز رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا فى الدقيقة 72، وسجل محمد صابر مدافع بلدية المحلة الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وخطف مروان عثمان الهدف الخامس لسيراميكا فى الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

 

بهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس فى ترتيب دورى Nile، بعدما خاض 12 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسر 4 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات.

 

بينما توقف رصيد فريق بلدية المحلة عند النقطة 13 فى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما خاض 13 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مباريات .

التعليقات مغلقة.