مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سيد عوض: الانتخابات النيابية حصاد الديمقراطية في عهد السيسي

كتب – أحمد مصطفى:

أشاد النائب الوفدي سيد عوض، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، بالآليات الديمقراطية المتطورة التي شهدتها تجربة الاستحقاقات السياسية للانتخابات البرلمانية بغرفتيه النواب والشيوخ، مؤكدًا أن الانتخابات جرت في شفافية وحيادية أسفرت عن الوجه الديمقراطي الحقيقي الذي تعيشه البلاد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح عوض أنه سوف يعمل خلال المرحلة المقبلة مع زملائه الوفديين، تحت قيادة رئيس الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، بطريقة جماعية تهدف في المقام الأول إلى خدمة الوطن والمواطنين.

وأوضح النائب سيد عوض أنه سوف يتبنى تحت قبة البرلمان العديد من مشروعات القوانين التي تتعلق بدعم الصناعة، وتقديم المزيد من التيسيرات والتسهيلات للصناعة الوطنية، وتوفير فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى استغلال الإمكانيات المتفردة والتسهيلات الاستثمارية التي تتميز بها مصر لتحتل مكانتها التي تليق بها في المنطقة والعالم.

وشدد النائب الوفدي على أن إزالة المعوقات وتحقيق المزيد من الضمانات والحوافز للمستثمرين سوف يدفع عجلة الإنتاج إلى الأمام بقوة بما يتماشى مع الرؤية الحكيمة للقيادة السياسية بأن مصر تستطيع، وأن شعبها يستحق المزيد من الرخاء والرفاهية.