Exclusiveفن وثقافة

سيدة تطالب ” تامر حسنى” على الهواء أن يصلح بينها وبين زوجها

على الهواء مباشرة استجاب الفنان” تامر حسني” لطلب سيدة  للتدخل للصلح بينها وبين زوجه، خلال وجوده على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات لتقديم حفلٍ غنائي دون جمهور، لقناة “ON E”.

حيث طلبت السيدة منه توجيه رسالة لزوجها من أجل أن يصلح بينهما.

وقالت المعجبة في رسالتها: “في أول الحظر اتخانقت مع جوزى، وجوزى مشى وسابلى البيت، وحسيت انى بصراحة كنت غلطانة فيه، ونفسي أصالحه، وهو اسمه أبوعلاء”.

وأضافت: “وهو أكيد أكيد بيشوفك يا تامر لأنه من عشاقك، وبيحبك بجنون، نفسي أنت تهديله أغنية، وتقوله إن دى منى”.

وعلق “تامر حسنى” قائلاً: “أبوعلاء يا عسل، خلاص المسامح كريم، هي عارفة إنها غلطانة، وبتصالحك، انت لازم تسامحها، عشان هي بتصالحك قدام الدنيا كلها».

مضيفاً: “أتمنى كلامى يأثر مع أبوعلاء، وإن شاء الله يرجعوا لبعض، وأهديلك أغنية أرجعلى”.

وقال من أول ايام الحظر اتعاملت معاه على أنه شهر رمضان ،حاجات كتير مايقدرش يعوضها فى حياته الطبيعية، كل حاجة طورتها، قعدت مع اولادى وزوجتى أكتر حاجات كتير صلحتها ، أنا من الناس ال ماحبش أخد كل

واختتم “حسني”: “لازم ترجع يا أبوعلاء، أنا خلاص اتدخلت في الموضوع، متصغرناش بقى”.

وقدم الفنان “تامر حسنى”، حفل على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة أون في تمام الساعة 10 مساءاً، والساعة 1 صباحاً، على القناة الرسمية للفنان تامر حسنى على اليوتيوب.

من هو “تامر حسنى”

من مواليد 16 أغسطس 1977 المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل علي ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضا علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوور

والد “تامر حسنى” هو المطرب المصري “حسني شريف عباس فرغلي”، ووالدته هي “فاطمة الصباغ”، وهي سورية. انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر “حسام”. فعمل تامر في سنوات عمره الأولى في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع، وكذلك عمل كعامل بناء. التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة. وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فقام تامر بغناء أغنيته قولو لا فأشاد الحضور به. بعدها عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس، والذي أقتنع بموهبته ووقع معه عقداً. كانت أغنية شكلي هحبك أول أغنية تُسجل له علي شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3. وفعلاً صُدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات والأنتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

لقبه البعض بـ”نجم الجيل”، و”أسطورة القرن”، و”صوت القدس”، و”سفير الخير”، و”صوت السلام الأوحد”. ويعتبره البعض من الفنانين الشاملين القليلين في الوطن العربي؛ حيث أنه يغني، ويلحن، ويكتب أغانيه، ويمثل، ويكتب قصص أفلامه، ويخرج كليبات.

" تامر حسنى"

حياته

 

في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول “تاليا تامر حسني”. وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني “أمايا تامر حسني”. وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث “آدم تامر حسني”.

المسيرة الفنية

الغناء

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاح كبير وأشتهر الثنائي. ثم في عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له بإسم حب، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية قرب حبيبي.

 

وفي عام 2006 أطلق تامر حسني ثاني ألبوماته عينيا بتحبك، وكان أيضا من إنتاج شركة فري ميوزيك، وحقق مبيعات عالية، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية عينيا بتحبك.

 

وفي عام 2007 أطلق تامر ألبومين؛ أحدهما ديني/اجتماعي؛ والآخر موسيقي؛ الأول ألبوم الجنة في بيوتنا وكان يعتبر أول ألبوم اجتماعي/ديني يقدمه، والذي حقق نجاحاً كبيراً خصوصاً أغنية أنا مش عارف أتغير التي اعتُبرت من الأغاني التي تعبر عن حالة نفسية للكثير من الشباب العربي؛ والثاني يا بنت الإيه، وبالرغم من تسريب الألبوم قبل طرحه بالأسواق إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً ومبيعات عالية، وكان هذا الألبوم يحتوي على ستة أغاني من ألحان وكلمات تامر حسني.

 

وفي عام 2008 أطلق تامر خامس ألبوماته قرب كمان، وكان يحتوي على 10 أغاني من ألحان وكلمات تامر حسني (أربعة منهم تم عرضهم في فيلم كابتن هيما).

 

في عام 2009 وقع تامر عقداً مع شركه مزيكا، وأطلق أول ألبوماته مع الشركة هاعيش حياتي، وضم الألبوم أول أغنية باللغة الإنجليزية لتامر بإسم Come Back To Me قدم من خلالها تامر كلا من: حسام الحسيني، وكريم محسن. وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية تاعبة كل الناس، وتم التصوير في تركيا، وكان الفيديو من إخراج ياسر سامي.

 

في عام 2010 أطلق تامر سابع ألبوماته الغنائية وثاني ألبوم له مع شركة مزيكا، وكان بإسم اخترت صح، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان يحتوي على ثاني أغانيه باللغة الإنجليزية باسم Sweet Melody. وتم تصوير 3 أغاني فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية تعرفي، وأغنية لو هكون غير ليك، وأغنية صحيت علي صوتها، وكان كليب “صحيت علي صوتها” أولي تجارب تامر حسني في الإخراج، وقد حقق الكليب نجاحاً أيضاً.

 

في عام 2011 أطلق تامر ثامن ألبوم غنائي له وثالث ألبوم له مع شركة مزيكا، وكان بإسم اللي جاي أحلى، وتم تصوير 3 أغاني فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية أكلمها، وأغنية دايما معاك، وأغنية متسألنيش التي تضم زوجته بسمة بوسيل.

 

في عام 2012 قام تامر بإصدار أغنية منفردة له وهي أغنية Smile مع المغني العالمي شاغي، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وتم تصويرها في الولايات المتحدة.

 

أطلق تامر ألبوم جديد بعنوان بحبك انت في عام 2013، كما أطلق في نفس العام أغنية سي السيد، وهي أغنية منفردة له مع المغني العالمي سنوب دوغ.

 

وأطلق في صيف 2014 ألبوم 180°، وهو أول ألبوم له مع شركة روتانا، وحقق مبيعات جيدة. تم تصوير أغنيتان فقط من الألبوم فيديو كليب وهما أغنية Welcome To The Life مع المغني العالمي إيكون، وأغنية 180°، وتم التصوير في لبنان.

 

وفي عام 2016 أطلق تامر ألبومه الحادي عشر عمري ابتدا، وهو ألبوم يحتوي على 14 أغنية من إنتاج شركة روتانا، وتم تسريبه، ورغم ذلك حقق مبيعات كبيرة، وحقق 40 مليون مشاهدة علي يوتيوب في شهر واحد، وتم تصوير أغنيتان فقط من الألبوم فيديو كليب وهما أغنية عمري إبتدا، وأغنية يا مالي عيني.

 

وقام تامر في عام 2018 بإطلاق ألبوم عيش بشوقك، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً علي يوتيوب بحوالي 260 مليون مشاهدة، وحقق أيضاً مبيعات عالية في عام 2018، ومن ثم أقام تامر أكثر من حفلة لهذا الألبوم، وهم: حفلة هيليوبلس، وبورتو سعيد، وجولف بورتو مارينا، وحفلة نادي الشمس، وحفلة الـAUC، وحفلة كايرو فستيفال سيتي، وأخيرا حفلة الـBUE، وحققت هذة الحفلات نجاحاً كبيراً، وحضرت أعداد كبيرة، وحقق الألبوم نجاحا كبيراً في مصر، والشرق الأوسط. تم تصوير 3 أغاني فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية عيش بشوقك، وأغنية 100 وش مع كلا من: أحمد شيبة، ودياب، ومصطفى حجاج، وأغنية ناسيني ليه.

 

بدأ تامر حسني مجال التمثيل عام 2003 بفيلم حالة حب، والذي كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، وكان يشارك تامر حسني البطولة هاني سلامة، وهند صبري، وزينة، وشريف رمزي، ودنيا عبد العزيز. قدم تامر في هذا الفيلم أغنيتين هما: الحياة، وعيونه دار. قدم تامر أيضا فيلم سيد العاطفي، وهو ثاني فيلم له تم عرضه في عام 2005، وقد شاركه في بطولة هذا الفيلم عبلة كامل، ونور، وطلعت زكريا، وزينة، وقد حقق نجاحاً كبيراً، وقام تامر حسني بتقديم 3 أغاني في هذا الفيلم وهم: أغنية كل مرة، ونور عيني، وبسيطة.

تم إطلاق أول جزء من فيلمه عمر وسلمى عام 2007، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان يشارك تامر حسني البطولة مي عز الدين، وعزت أبو عوف. وفي عام 2009 تم إطلاق ثاني جزء من الفيلم، وحقق إيرادات مرتفعة. في عام 2011 قرر تامر حسني أن يكون هناك جزء ثالث للفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني، وتم عرض الفيلم في أوائل عام 2012 بالسينمات.

وفي عام 2008 تم عرض فيلم كابتن هيما، وشارك تامر حسني في البطولة زينة، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان الفيلم أول إخراج للمخرج نصر محروس؛ كما كان أيضا من إنتاجه.

تم عرض فيلم نور عيني في عام 2010، وكان أول تعاون فني بين تامر حسني ومنة شلبي.

وفي 2011 قدم مسلسل آدم، وشاركه البطولة مي عز الدين، وأحمد زاهر، ودرة.

 

وتم إنتاج فيلم أهواك عام 2015، وهو من إنتاج محمد السبكي، وحاز هذا الفيلم علي جائزة أفضل فيلم في مصر لعام 2015.

وفي عام 2014 أطلق مسلسل فرق توقيت.

وفي صيف 2017 أطلق فيلم تصبح على خير، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر، وحقق نجاحاً كبيراً في الدول العربية.

وفي عام 2018 قدم فيلم البدلة، وحقق هو الآخر نجاحاً كبيراً.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى