Exclusiveفن وثقافة

سوزان تميم تعود للظهور مرة أخرى بعد 12 عاما من قتلها على محركات البحث جوجل ..تعرف السبب

ظهر إسم  الفنانة ” سوزان تميم ” مرة أخرى  بعد 12 عاما من قتلها ، وأصبحت الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، والسبب ، قرار القضاء المصرى بدخول قاتلها محسن السكري إلى السجن وهذه المرة بتهمة غسل الأموال بعد أن كان حصل على عفو رئاسي.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، في أولى جلسات إعادة محاكمة محسن السكرى، بتهمة غسيل الأموال، بعد إحضار المتهم موقوفا لمحكمة التجمع الخامس.

سوزان تميم

قاتل سوزان تميم يعود للسجن

وكشف قرار الإحالة في القضية رقم 42276 لسنة 2011 جنايات مدينة نصر أول، أن المتهم محسن منير على حمدي السكرى، صاحب شركة “رد سي” للتسويق العقاري، ارتكب جريمة غسيل أموال قيمتها مليون و995 ألف دولار.

 

من هى سوزان تميم

سوزان تميم من مواليد 23 سبتمبر 1977 مغنية لبنانية توفت فى يوليو 2008،.

حياة سوزان تميم

عانت من طفولة صعبة بسبب انفصال والديها وهي في سن صغير. وعاشت مع والدها الذي حرمها من أمها. درست في كلية الصيدلة لكنها لم تكمل بعد أن تقدمت إلى برنامج ستوديو الفن الفني بعام 1996، حيث نالت الميدالية الذهبية عن الفئة التي اشتركت بها.

سوزان تميم

زواج سوزان تميم

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من “علي مزنر” لكن تطلقا لاحقاً، والثانية من عادل معتوق وهو منظم حفلات لبناني تعرفت عليه عن طريق المخرج سيمون أسمر، إلا أنها طلبت الطلاق، لكنه رفض تطليقها، فانفصلت عنه واستقرت في القاهرة حيث منزلها هناك قرب حي المعادي، ونتيجة لرفع معتوق دعاوى قضائية عليها في لبنان طالب لاحقاً نقابة الموسيقيين المصرية بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر، بل وبمنع القنوات الفضائية الفنية ومنها روتانا من بث أي أغاني أو كليبات لها. تزوجت للمرة الثالثة من بطل العالم في رياضة الملاكمة عام 2007(الكيك بوكسينغ) العراقي رياض العزاوي وأقام معها في لندن 18 شهرا بعدما تم منعها من دخول مصر كانا يعيشان خلالها في جو من القلق والخوف على حياتها. وبأنه كان يتعرض وزوجته للملاحقة والتحرش والإزعاجات، كما تلقيا سلسلة من التهديدات عبر الهاتف عندما كانا يعيشان معا في لندن. وروى العزاوي كيف أن مصطفى اتصل به هو في مناسبة أخرى في منزله في حي نايتبريدج بلندن مهدداً إياه بترك سوزان وشأنها. و أن الشرطة البريطانية أجرت بعد إخطارها بأمر التهديدات ترتيبات لتركيب جرس إنذار في شقتهما، وأخبرتهما بضرورة أن يظلا على اتصال بها، وذلك دون أن تتخذ أي إجراءات في شأن تهديدات مصطفى لهما. انفصلت عنه لتنتقل إلى دبي بعدما ما اكتشفت تعدد علاقاته واستغلالها المادي لها

قدمت سوزان تميم مسرحية غنائية هي “غادة الكاميليا” .

وفى عام 1996 غنت سوزان تميم هو مين (ألبوم منوعات ونجوم ميداليات) ميوزيك بوكس

وفى عام 1997  غنت أنا واضحة (ألبوم النجوم تغني 2) ميوزيك بوكس، وأغنية اشتقتلك (ألبوم النجوم تغني 2) ميوزيك بوكس، ومش وقت حساب(ألبوم النجوم تغني3) ميوزيك بوكس

سوزان تميم

وفى عام 1999 غنت “أنا كدة لما احب” (ألبوم النجوم تغني منوعات لبنانية) من إنتاج مروان ابوالغنم شركه ميوزيك بوكس

2002: ألبوم ساكن قلبي روتانا .

سجلت سوزان تميم آخر ألبوماتها الغنائية مع شركة عالم الفن، وقام المخرج هادي الباجوري بتصوير آخر أغنياتها المصورة فيديو كليب وهي أغنية “يصعب عليا” في سويسرا. وقد بثت الأغنية على قناة مزيكا الموسيقية وتسببت في مشاكل قضائية بين عادل معتوق من جهة ومحسن جابر وعالم الفن من جهة أخرى.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
63

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1218

الحالات الجديدة

3343

اجمالي اعداد الوفيات

20726

عدد حالات الشفاء

75253

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق