مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مالا تعرفه عن الفنانة سمية الخشاب ” وكيبيديا”

سمية الخشاب من مواليد20 أكتوبر 1976 ، ممثلة مصرية في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998.

كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت سمية الخشاب للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف، وفي يوم 20 أكتوبر2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.

وتصدرت سمية الخشاب ترنيدات محرك البحث “غوغل” اليوم الخميس، بسبب برنامج “أنت مين”.

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

وزارة البيئة نفذت  ما يقرب من 14 ألف شجرة مثمرة وزينة في…

حيث تمكن الفنان السعودي مهند الحمدي، من اكتشاف شخصية “شهرزاد” في برنامج “The Masked Singer”، الذي قامت به الفنانة سمية الخشاب.

وكانت الخشاب، قدمت “شهرزاد” باستعراض أبهر لجنة التحكيم، وخمن الحمدي أنها سمية الخشاب، وأصر على اختياره على الرغم من أن باقي المحقيين لم يوافقوه الرأي.

وكشفت شخصية “شهرزاد” عن نفسها، ليتضح أنها فعلا الفنانة سمية الخشاب.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة نجوم من مختلف أنحاء العالم العربي، ينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية المتسابقين، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.

وتضم لجنة المحققين كل من الفنانين حسن الرداد، وقصي خولي، وسيرين عبد النور، ومهند الحمدي.

 

التعليقات مغلقة.