مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سلطنةُ عُمان تشارك في معرض تونس الدّولي للكتاب الـ 38

14

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الإعلام ووزارة الثقافة والرياضة والشباب ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية وعدد من مؤسسات القطاع الخاص في الطباعة ودور النشر في معرض تونس الدولي للكتاب في دورته الـ (38) تحت شعار “التضامن مع الشعب الفلسطيني”، خلال الفترة من 19 وحتى 28 أبريل الجاري.

قد يهمك ايضاً:

وتأتي المشاركة التي تحظى بعدد من الإصدارات والعناوين المتنوعة في شتى المجالات المعرفية والأدبية في إطار توطيد العلاقات الإعلامية والثقافية القائمة بين البلدين، وإيمانا من سلطنة عُمان بأهمية حضور الكتاب العُماني في كل المعارض والمحافل الثقافية العربية والدولية من أجل إبراز الإرث الحضاري والتاريخي والتعريف بالمنتج الفكري والثقافي العُماني، والمقومات السياحية الواعدة التي تتميز بها سلطنة عُمان ما يؤكد على أهمية دور النشر في التبادل الثقافي والاعتزاز بالهوية والكتاب.

وأكّد الدكتور هلال بن عبد الله السناني سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى الجمهورية التونسية على حرص سلطنة عُمان على المشاركة الدورية في معرض تونس الدولي، ومشاركة تونس الناجحة في معرض مسقط الدولي للكتاب في الدورة الـ 28 في فبراير الماضي. جدير بالذكر أنّ معرض تونس الدولي للكتاب يتضمن 314 جناح عرض، منها 154 دارا من تونس و160 لعارضين عرب وأجانب.

التعليقات مغلقة.