مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سقوط ناهد السباعى على الأرض .. تعرف على السبب

0

تصدرت الفنانة ناهد السباعى تريند محرك البحث جوجل ، وذلك بعد قيامها بنشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها على “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي ترقص على العمود، كاشفة عن عدم تمرسّها واحترافها بعدُ هذه الرياضة، لتسقط أرضاً ثم تنجح في التجربة بعد ذلك.

وتداولت الفيديو صفحات عدة مهتمة بأخبار النجوم على “إنستجرام”.

تحرص الفنانة ناهد السباعي على إظهار حبّها الشديد لممارسة الرياضات المختلفة، وخاصة رياضة اليوغا والرقص على العمود، ودائما تكون حريصة على مشاركة متابعيها مقاطع فيديو وهي تمارس تلك الرياضات.

يُشار إلى أن ناهد السباعي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “النهاية”، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، وبطولة: يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه بشكل فانتازي وخيال علمي بعد مئة عام من الآن.

من هى ناهد السباعي

ناهد السباعي من مواليد 25 مايو 1987  ممثلة مصرية،وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

أعمالها

النهاية ،اللعبة الأمريكاني، السبع وصايا، ساعة ونص، إكس لارج، بعد الموقعة،678،إحكي يا شهرزاد، بصرة، نفسى اقول اكشن، من نظرة عين، مسلسليكو، سرايا عابدين، بنت إسمها ذات، نظرية الجوافة،فيرتيجو،الجامعة،الحارة،7 شارع السعادة، صرخة أنثى، هبة رجل الغراب، حرام الجسد،18 يوم.