مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعفان” يكرم ممثلي الوزارات المشاركين في إعداد الخطة الوطنية للقضاء على أسوأ أشكال عمل الأطفال

كتب – سمير عبد الشكور:

كرم وزير القوى العاملة، محمد سعفان ، ممثلي الجهات التي شاركت في إعداد الخطة الوطنية للقضاء على أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة المصرية( 2018/2025) ، حيث كرم ممثلي وزارات الاستثمار، والداخلية ، والقوي العاملة ، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء ، وممثلي مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة ،  فضلا عن المستشار الاعلامي للوزير، والمتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين.

وأهدى ايريك اوشلان القائم بأعمال مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وزير القوى العاملة، محمد سعفان، درع المنظمة تقديرا لجهود الوزير والوزارة في التنسيق  والإشراف في إعداد هذه الخطة .

قد يهمك ايضاً:

اليوم الجمعة.. أمين الفلاحين يستعرض لـ”الشهبندر”…

كما أهدى أوشلان دروع المنظمة لكل من الدكتورة عزة العشماوي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، والدكتور خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات ، تقديرا لجهودهما في إعداد  الخطة .

جاء ذلك  في ختام احتفالية إطلاق الخطة الوطنية لمكافحة أسوا أشكال عمل الأطفال في مصر ، التي أطلقها وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم الأحد، بحضور ممثلي الوزارات والجهات المعنية أعضاء اللجنة التيسيرية للخطة ، وأصحاب الأعمال والعمال ، وشركاء التنمية، وخبراء منظمة العمل الدولية والمنظمات الدولية الأخرى والإعلاميين.

اترك رد