مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سعفان” يشهد تكريم 150 عاملا من قدامي العاملين بـ “عجيبة”

2

كتب – شريف العقدة:

شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان ، والمهندس عصام القفاص رئيس مجلس إدارة شركة عجيبة للبترول ، والعضو المنتدب. اليوم الاثنين ، حفل تكريم 150 من قدامى العاملين بالشركة ، فضلا عن  تكريم بعض قياداتها السابقين، بمنحهم  دروع ، وشهادات تقدير وهدايا رمزية ، تقديرا لجهدهم خلال فترة خدمتهم.

 

جاء ذلك بمناسبة احتفال الشركة بمرور 32 عاما على تأسيسها، تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .

 

كما تم منح  وزير القوي العاملة محمد سعفان درع الشركة تكريما له على فترة عمله  السابقة بالشركة وتقديرا لجهده المبذول وإخلاصه في العمل.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

وأعرب “سعفان” عن سعادته وفخره ، كونه أحد العاملين السابقين بالشركة، مشيدا بما اكتسبه من القيادات المتميزة ، والتي أثرت في شخصيته، وكانت سببا جوهريا لما وصل إليه الآن.

 

وقدم الوزير الشكر والتقدير لكل من أسهم في نجاح الشركة وتطويرها ، معربا عن أمله أن تظل في نجاح مستمر.

 

وأهدى الوزير درع الوزارة لجميع العاملين بالشركة، وتسلمه المهندس عصام القفاص ، تكريما للمجهود المبذول وإخلاصهم في العمل وروح الفريق الواحد التي تسود بينهم.

وفي نفس السياق رحب ” القفاص” بالحضور، معربا عن سعادته لتواجد وزير القوى العاملة ، والمهندس هاني حافظ الذي تولى رئاسة مجلس إدارة الشركة في بدايتها ، مشيرا إلى أن هذا الحفل له طابعا خاصا لأنه يجمع أفراد أسرة عجيبة كلها ، وأن فكرة الحفل هذا العام يغلفها الوفاء والانتماء للجذور التي لها بصمة كبيرة داخل الشركة .

 

وتم خلال الاحتفالية استعراض فيديو عن تاريخ الشركة وتأسيسها ، ورؤساء مجالس إدارتها ، كم تم عرض نبذه عن إنتاج الشركة من البترول وحجم التطور في هذا الإنتاج.

 

اترك رد