مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعد سمير يسبق بعثة منتخب مصر الى جروزنى

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قال الاتحاد المصري لكرة القدم، إن سعد سمير لاعب منتخب مصر، سيغادر من العاصمة البلجيكية بروكسيل إلى مدينة جروزني الروسية، مباشرة، دون العودة برفقة المنتخب إلى القاهرة.

وتغادر بعثة المنتخب، بروكسل، في العاشرة صباح الخميس، في طريقها إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكر الفريق، الذي خاض خلاله 3 وديات أمام الكويت (1-1)، وكولومبيا (0-0)، قبل الخسارة، الأربعاء، 0-3 من بلجيكا.

وسيغادر سعد سمير مباشرة إلى روسيا لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة، إذا ما أصدر له جواز سفر جديد، بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الحالي.

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

وقال اتحاد الكرة إن السلطات الروسية تفرض إصدار تأشيرة جديدة لأي جواز سفر جديد، ولا تعتد بالتأشيرات الممنوحة قبلا، ما تسبب في حرمان اللاعب من العودة للقاهرة.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن محمد طاهر إداري الفريق والشيف أحمد فرج، سبقا البعثة إلى جروزني، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة في مقر اقامتها.

وتمكث بعثة منتخب مصر بالقاهرة يومي الجمعة والسبت فقط، قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا خلال نهائيات كأس العالم.

ويؤدي الفريق تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي بستاد القاهرة، حيث تقرر أن يكون تدريبا مفتوحا وبحضور جماهيري لوداع ومؤازرة فريقه الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

اترك رد