مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

سر دموع مؤمن زكريا على مسرح كايرو شو

1

كتب _ يوسف سلامة

فى لفتة طيبة من الفنان أحمد عز تجاه نجم النادى الأهلى مؤمن زكريا، الذى يعانى من مرض يؤثر على الأعصاب، على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر

بدأت عندما شاهد  احمد عز لاعب النادى  الأهلى يجلس وسط الجمهور لمشاهدة عرض مسرحية “علاء الدين” للمخرج مجدى الهوارى، وبطولة الفنان أحمد عز، أمس، على مسرح كايرو شو

وبمجرد أن لمحه قال عز: “معانا نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تانى أكتر من الأول، ليذهب إلى زكريا ويصعد الاثنان المسرح، وبدا اللاعب فى حالة صحية صعبة”.

حيث هتف الجمهور لمؤمن قائلا: “بنحبك يا مؤمن” لينهار مؤمن زكريا، نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، من البكاء. على خشبة مسرح كايروشو

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو أثناء لحظات الختام وقيام الفنان أحمد عز بتوجيه الدعوة لمؤمن زكريا للتواجد على خشبة المسرح لتحية الجماهير.

وقال أحمد عز في كلمته “في شخصية هنا كلنا بلا استثناء بندعي له يرجع أقوى من الأول ويمتعنا أقوى من الأول، عندنا يقين في كرم ربنا أن ده هيحصل قريب”.

واصطحب أحمد عز، مؤمن زكريا لخشبة المسرح وسط تحية كبيرة من الحضور وكل القائمين على العمل، ليبكي مؤمن زكريا من شدة التأثر أثناء تبادل التحية مع الجماهير وسط هتافات دعم للاعب.

ونشر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي رسالة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” شكرا للفنان الإنسان أحمد عز على مشاعرك دي مع أطيب وأجدع أخ”.

وواصل كهربا “اللي كتير فرحنا كلنا واللي كلنا بنحبه وبندعيله ومستنينه يرجع إن شاء الله أحسن من الأول وسط كل الناس اللي بتحبه، مؤمن زكريا وحشتنا وفي انتظارك”.

مؤمن زكريا كان قد ظهرا تلفزيونياً بنهاية الموسم الماضي وكشف عن تعرضه لأزمة صحية كبيرة ومرض يمنعه من لعب كرة القدم لحين الانتهاء من العلاج ومعرفة موقفه بشكل نهائي.

وأعلن النادي الأهلي عن خطوات تخص تحمله لتكاليف علاج مؤمن زكريا وصرف مستحقاته المالية بعد الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بالأمر مع وزارة الشباب والرياضة.

وسافر مؤمن زكريا للولايات المتحدة الأمريكية بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تحمل تكاليف علاج اللاعب وسفره للخارج.

وكان شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي قد صرح في وقت سابق لوسائل الإعلام، أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب جدد خطابه لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بشأن صرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل للاعب