مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

سحب مياه الصرف الصحي من الشبكة وتجربتها قبل دخولها الخدمة بالغردقة

البحر الأحمر- مكتب مصر البلد

 

في إطار الاهتمام المستمر من قِبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، بأعمال توصيل شبكة الصرف الصحي بجميع مناطق مدينة الغردقة ، واستجابة لشكوي المواطنين قامت صباح اليوم الأحد ، لجنة مشكلة من الإدارة العامة لشئون البيئة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف وشرطة البيئة بالاضافة الي مشاركة المجتمع المدني للمرور علي شبكة الصرف بالغردقة .

 

قامت اللجنة بعمل معاينات طفح مياه الصرف الصحي من الخزانات الخاصة بالعمارات وكذلك التوصيل على الشبكة التي لم تدخل الخدمة بمنطقة شارع المدارس وتلاحظ التزام السادة المواطنين و عدم وجود طفح مياه الصرف الصحي بالمنطقة نتيجة لسرعة استجابة قسم الشكاوي البيئية لشكاوى المواطنين مراعاة وحفاظاً علي صحتهم وسلامتهم .

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة ينعى وفاة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى…

اليابان تفجر مفاجأة وتفوز على إسبانيا بهدفين لهدف وتتصدر…

بين الاقسام 1

كما تم إزالة كمية كبيرة من المياه بالطريق العام أمام كمبوند سياحى بطريق الممشي السياحى ناتجة عن ري الأشجار وذلك باستخدام سيارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى و عمال أحد المنتجعات السياحية ، وتم تنظيف الطريق ، وتم التأكيد علي المهندس المسئول بعدم ري الأشجار بكميات كبيرة من المياه .

 

يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، أصدر تعليماته بقيام اللجنة بالمرور علي كافة شبكات الصرف الصحي داخل مدينة الغردقة بدء من يوم ١ نوفمبر الي نهاية الشهر الجاري .

للإبلاغ عن شكاوي المواطنين بخصوص المخلفات البيئية يرجي التواصل مع الاستاذ زكريا سلطان مفتش الشكاوي البيئية علي الرقم التالي ٠١٠٠٤٥٢٨١٥٢

التعليقات مغلقة.