مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سجاد فراس يكشف عن دوره في فيلم العنكبوت 

العراق – محمد أحمد :

تعاقد الفنان الشاب سجاد فراس ، على فيلم العنكبوت، المقرر عرضه في جميع دور العرض بالسينمات، في موسم عيد الفطر القادم 2023.
وقال” سجاد” في بيان إعلامي، إنه سيجسد شخصية أحد أفراد المافيا، الذين يطاردون أحمد السقا، طوال أحداث الفيلم، وذلك بسبب أعمال شقيقه ظافر العابدين، ما سيؤدي إلى صراعات بين السقا والمافيا.
وأضاف سجاد فراس أنه عندما قرأ السيناريو شعر بسعادة بالغة، وتحمس أكثر، لأن الفكرة جديدة ومختلفة والشخصيات تلعب أدوارا مختلفة، كما أنه عمل مميز، مشيرا إلى أنه تدرب كثيرا علي المشاهد القتالية، حتي يتمكن من أداء دوره بمستوي لائق.

الفيلم يضم نخبة من النجوم

واستطرد «الفيلم يضم نخبة من النجوم، وجميعهم يمتلكون موهبة وطاقة فنية كبيرة، وأنا سعيد بالعمل معهم، وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور والنقاد».

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

فلم العنكبوت بطولة أحمد السقا، مني زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفي. يسرا اللوزي ، محمد لطفي، محمد ممدوح، شيماء سيف ،زكي فطين عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم،
شيكو (ضيف شرف)، آسر ياسين.

العنكبوت فيلم أكشن مصري صدر عام 2021. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، وإنتاج وليد صبري،
وتدور أحداث فلم العنكبوت  في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

 موعد عرض فيلم العنكبوت

وسيتم عرض فيلم العنكبوت في عيد الفطر 2023.

 

التعليقات مغلقة.