مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

7 فبراير نظر معارضة سارة الطباخ على حكم حبسها غيابيا سنتين مع الشغل

متابعات:

حدّدت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، جلسة 7 فبراير المقبل، لنظر معارضة المنتجة سارة الطباخ على حكم حبسها غيابيًا سنتين مع الشغل وكفالة ألفي جنيه.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد،  قد قضت بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

وكانت سارة الطباخ اتهمت فى محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر، خطيبها السابق محمد الشرنوبى، بسرقة “سكوتر” خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبى، بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.

وقالت سارة إنها كانت فى زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكنى بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ”الاسكوتر” المملوك لها، والمختفى قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبى.

فيما قال الشرنوبى، إن سارة من أهدته “الأسكوتر” كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته.

وأعلنت «الطباخ» أنها ستحرك دعوى قضائية ضد محمد الشرنوبي، بتهمة التشهير بسمعتها، مشيرةً إلى أن المحضر الذي حرره خطيبها السابق «كيدى».

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

وأوضحت أن «الشرنوبى» مرتبط بتعاقد معها لمدة 10 سنوات بدايةً من سبتمبر 2017 وصادر لها توكيل بذلك، وأن لها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك، وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظورة أمام المحاكم المختصة.

من هى سارة الطباخ

 من مواليد الاسكندرية وهي ابنه لاعب النادي الأوليمبي الشهير سيد الطباخ ، وانتقلت للعمل بالقاهرة منذ أكثر من 15 عاما .

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والدعاية في قنوات كبيرة مثل الحياة وروتانا والنهار ، بالإضافة الى عملها كمستشارة إعلامية لعدد من الفنانين.

سارة حاصلة على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية والاتصالات، وتمتلك شبكة علاقات واسعة في المجال الاعلامي والفني، ووفقا لتصريحات سابقة لها رفضت العمل كمذيعة في عدد من القنوات اقتناعا منها أن الانتاج والتسويق هما مجالها الحقيقي .

 وفقا لما أكدته من قبل فقد تعرفت سارة الطباخ على محمد الشرنوبي في أحد حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه اسعاد يونس ، ووقتها تحمست لإنتاج أعماله ودعمه فنيا وإعلاميا ، واستمر التعاون بينهما لفترة حتى قررت إنتاج أول ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم “الفصول الأربعة” .

الاعلامية و الدكتورة سارة الطباخ المالكة لشركة “earth production المنتجة لأعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي والمسئولة عن أدارة أعماله .

يذكر أن سارة الطباخ مالكة لشركة ايرث برودكشنهي، المنتجة لأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي، الذي طرحه مؤخرا بعنوان “الفصول الأربعة” وضم 10 أغانٍ متنوعة ومختلفة.

التعليقات مغلقة.