مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ساديو ماني يلتحق بتدريبات النصر السعودى قبل مواهة الزمالك

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

يلتحق الدولي السنغالي ساديو ماني ، بتدريبات فريقه الجديد النصر السعودي، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل مواجهة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية”، أن ماني سيكون جاهزا للانتظام في تدريبات النصر مع بقية زملائه اللاعبين يوم الأربعاء استعدادا لخوض موقعة الزمالك.

ويواجه الزمالك نظيره النصر السعودي في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

قد يهمك ايضاً:

وفي وقت سابق، أكدت الرياضية، أن النصر السعودي وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية.

وأشارت إلى أن نادي النصر قدم اسم السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة، وهم ما تم لاحقًا.

وكان الزمالك قد خسر أمام الشباب السعودي، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط، بينما فاز النصر على الاتحاد المنستيري ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع مواطنه الشباب في الصدارة.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على النصر، لحسم موقفه من التأهل دون انتظار نتيجة المباراة الثانية بين الشباب والاتحاد المنستيري.

التعليقات مغلقة.