مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رينو من العربية للسيارات تقدم تخفيضات كبرى هذا الأسبوع

تعلن رينو من العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وشركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، عن تخفيضات استثنائية في الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر. ومن خلال هذا العرض، يمكن للعملاء الاستمتاع بتوفيرات هائلة تصل إلى 15,000 درهم على مجموعة مختارة من طرازات رينو.

وتقدم الشركة في إطار هذا العرض الحصري، رينو كوليوس المعززة بأحدث التقنيات، والمصممة بدقة لإضفاء طابع رياضي يجذب الانتباه. ويتميز الطراز ذاته بنظام المعلومات والترفيه R-LINK 2 الذي حاز إعجاب الكثيرين، وهو عبارة عن جهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس داخل السيارة، ويعتبر تقدماً هائلاً في عالم الاتصال. وبفضل ما يعرضه من قوائم بديهية وخاصية التعرف على الصوت، يمكن للسائق التحكم بسلاسة في ميزات الراحة والأنظمة المساعدة وخصائص السلامة والوسائط المتعددة. وتتعزز التجربة بشكل أكبر بفضل وجود نظام الصوت المحيطي (Bose®)، الذي يوفر جودة صوت فريدة بتفاصيل عميقة ودقيقة.

قد يهمك ايضاً:

شركة ريدي بارتس Ready Parts تعقد شراكة مع شركة فالفولين…

العربية للسيارات تقدّم “مشتبهون فوق العادة”

وتقدم رينو تعريفاً مبتكراً للقيادة من خلال تقنيات المساعدة المتكاملة، بدءًا من الإضاءة المتوافقة مع بيئة المقصورة ومكابح الطوارئ والمساعدة في ركن السيارة، لتتيح للسائقين القيادة براحة وأمان. وتجسد كوليوس تجربة القيادة الذكية التي يبحث عنها المغامرون وعشاق التكنولوجيا المتقدمة.

ويؤكد عرض التخفيضات الكبرى من رينو على تركيز العربية للسيارات للارتقاء بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة، كما يسلط الضوء على التزامها بضمان تقديم تجربة استخدام استثنائية في كافة جوانبها.

وللاستفادة من مزايا العرض الذي يسري في الفترة من 11 أكتوبر إلى 15 أكتوبر، يمكن زيارة أقرب صالة عرض لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، للانطلاق بقيادة متميزة مع توفير مبالغ هائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

 

التعليقات مغلقة.