مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ريبوك تطرح مجموعتها الجديدة “لاحدود لراحتك” من ملابس اليوجا المريحة

أطلقت شركة ريبوك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجموعتها الجديدة كليًا من ملابس اليوجا باسم “لاحدود لراحتك”، المستوحاة من وضعيات اليوجا المعقدة والمرهقة في كثير من الأحيان، وقد تم إطلاق هذا الخط الجديد من الملابس ليتمكن مرتدوها من التحرك بسهولة والشعور بالراحة المطلقة أثناء ممارسة مختلف وضعيات رياضة اليوجا.

وتضمن السراويل الضيقة والقمصان بدون الأكمام وحمالات الصدر ذات الجودة العالية لمرتديها التحرك بحرية وسهولة، حيث صُممت هذه المجموعة من الملابس الأنيقة لتحاكي رغبة عشاق اليوجا في الراحة والمغامرة خلال رحلة لياقتهم البدنية ولتمنحهم شعورًا بالراحة أثناء التمارين.

سواء كان المستخدمون يمارسون رياضة اليوجا التصالحية أو فينياسا يوجا، تسمح الملابس المريحة والمرنة لمرتديها بالتحرك بسهولة وتمنحهم شعورًا بالراحة والأناقة، وتمنحهم الثقة التي يحتاجون إلها للحصول على وضعيات مذهلة وغير مربكة.

المنتجات:
• سراويل اليوجا – كما هو حال تمارين اليوجا، لا بد أن تتميز الملابس الرياضية بمواصفات يشعر من يرتديها بالراحة والمرونة والقدرة على التمدد، وقد تم تصنيع هذه السراويل من ريبوك باستخدام مواد عالية الجودة تسمح لمرتديها بالتحرك بحرية وسهولة في مختلف الوضعيات بحيث يبقى السروال ثابتًا.

قد يهمك ايضاً:

«مركز الملك سلمان الإجتماعي بالرياض » يشيد بدور جمعية رعاية…

منظمات نسائية إقليمية ودولية تشيد بدور جمعية رعاية أطفال…

بين الاقسام 1

• حمالات الصدر لرياضة اليوجا: إن الشعور بالراحة والمرونة مضمون عند ارتداء حمالات الصدر الرياضية من ريبوك التي صُممت بتقنية Motion Sense للتكيف مع كل حركة.

• قميص بدون أكمام لليوجا – صُممت جميع قمصان ريبوك الرياضية بمختلف موديلاتها وأنماطها سواء كانت ضيقة أو واسعة بطريقة مريحة للتنفس، إذ أنها مصنعة من قماش يمتص الرطوبة ويحافظ على برودة الجسم بما يسمح لمرتديها بالشعور بالانتعاش والجفاف في مختلف وضعيات اليوجا وجلساتها الساخنة.

إن المجموعة الجديدة من ملابس ريبوك لليوجا تشعر من يرتديها بالراحة والثقة بغض النظر عن المكان الذي يمارسون فيه التمارين التصالحية وتسمح لهم بالحصول على تجربة فريدة وغير مسبوقة.

لتسليط الضوء على هذه المجموعة الجديدة الداعمة لعشاق اليوجا، تعاونت ريبوك مع ثلاث متخصصات يوجا ملهمات وموهوبات في المنطقة هم ياسمين الخولي ومريشكا نايدو وصوفيا سايره. وفي الحملة الأخيرة اختبرت النساء هذه المجموعة لإبراز توازنهن وقوتهن ومرونتهن في منتجات ريبوك الجديدة.