مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ريال مدريد يسعى من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن راموس

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد سيبذل كل ما في وسعه من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن قائده سيرجيو راموس، بعد أن نال البطاقة الحمراء في مواجهة الفريق مساء أمس الأربعاء أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، والتي انتهت بفوز السيتيزنز بنتيجة 2-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكان راموس قد تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 86 بعد عرقلته لغابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب الحاسم المقرر إقامته على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس المقبل.

قد يهمك ايضاً:

6 مباريات قوية فى الجولة الـ10 للمجموعة الثالثة بالقسم…

تعرف علي عرض الزمالك لإستعادة حسين فيصل من سموحة

بين الاقسام 1

ووفقًا لإذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي تنوي التقدم بتظلم للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن راموس.

 

وأثار قرار الحكم الإيطالي دانييللي أورساتو بطرد راموس جدلًا كبيرًا، إذ يرى البعض أن احتكاكه باللاعب البرازيلي لا يستوجب البطاقة الحمراء، كما اعترض جماهير الميرنغي على احتسابه لهدف مانشستر سيتي الأول، والذي سجله غابرييل جيسوس بعد أن قام بدفع راموس أثناء التحام هوائي.

 

يذكر أن هذه هي البطاقة الحمراء الرابعة التي يتلقاها راموس في دوري أبطال أوروبا، ليعادل بذلك الرقم القياسي في تاريخ البطولة، والمسجل بإسم لاعب الوسط الهولندي إدغار ديفيدز، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

بين الاقسام 2