مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رياضة وترفيه في اليوم الثاني من بطولة مبادلة العالمية للتنس

 أبوظبي – خاص:

تواصل النسخة الرابعة عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس تقديم تجارب متميّزة لجمهورها في قرية التنس المرافقة للبطولة المقامة في مجمّع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية، حيث شهد اليوم الثاني للبطولة فعالياتٍ وأنشطة ترفيهية ورياضية ملائمة لمختلف الأعمار.

 

وشارك جمهور البطولة في العديد من الأنشطة المستوحاة من رياضة التنس قبل انطلاق منافسات البطولة وخلال الفترات الممتدة بين المباريات، وحظوا إلى جانب ذلك بفرصة التواصل مع اللاعبين خلال الجلسات التدريبية والجلسات الحوارية.

 

نجوم بطولة مبادلة العالمية للتنس يشاركون مشجعيهم بعض اللحظات المرحة

شهدت قرية التنس في اليوم الثاني للبطولة حضور سبعة من النجوم الثمانية المشاركين في نسخة هذا العام، حيث شارك بعض اللاعبين في جلسات الأسئلة والأجوبة مع الجمهور، فيما انضم بعضهم للعب مع المواهب الصاعدة في أبوظبي. وأتاحت جلسات الأسئلة والأجوبة للجمهور فرصةً مميّزة للتعرف عن كثب على لاعبيهم المفضلين.

 

وقالت أُنس جابر، الفائزة بلقب البطولة لهذا العام والعام الماضي على التوالي: “لفد عشت تجربة ممتعة بحق طوال الوقت، وأكثر ما استمتعت به كان الحماس الكبير الذي عشناه في اللحظات الأخيرة قبل فوزي. كان عام 2022 عاماً حافلاً للغاية بالنسبة لي، بدايةً من مدريد حيث حصدت أكبر لقبٍ لي في مسيرتي، واستكملت الموسم بأداءٍ جيد في بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة ووددت لو تمكّنت من تحقيق نتائج أفضل فيها، لأني لا زلت أتعطش لإضافة المزيد من الألقاب لرصيدي لحجز مكاني ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم، والأمر الوحيد الذي ينقصني هو الفوز بلقب بطولة جراند سلام، وأثق بأني سأتمكن من تسجيل أداءٍ أفضل العام المقبل، بالنظر للخبرات والتجارب التي خضتها هذا العام والتي أعتقد بأنها جعلت مني لاعبةً أفضل”.

 

من جانبها، قالت إيما رادوكانو: “شعرت بسعادةٍ كبيرة لتواجدي في أبوظبي واستمتعت بالجو العام للمدينة وشعرت بمدى شغف المشجعين بالرياضة هنا. أكثر ما لفت نظري هو مدى حداثة المدينة وتنظيمها الرفيع. لقد تمكّنت من تقديم مباراةٍ جيدة أمام أُنس وأتمنى أن يكون الجمهور قد استمتع بها، لأني أعتقد بأننا تمكّنا من دفع بعضنا البعض لتقديم أقصى ما لدينا من مهارات ومواهب”.

 

كما وشارك تسيتسيباس في جلسة أسئلة وأجوبة مع الجمهور، حيث قال: “أعتقد بأن مشاركتي في هذه البطولة هي أفضل بداية للموسم، حيث تتيح لي اللعب بمواجهة لاعبين ممتازين في موقعٍ متميّز وأمام جمهورٍ مخضرم وفي مدينة عنوانها الكرم والضيافة”.

 

الجلسات التدريبية مع اللاعبين تتيح للجمهور التعرّف على أسلوب اللاعبين

قد يهمك ايضاً:

جولة بريميير بادل تعلن عن إقامة بطولة OOREDOO قطر الكبرى…

بين الاقسام 1

كما وشارك اللاعبون في الجلسات التدريبية إلى جانب اللاعبين الأطفال والهواة ضمن عددٍ من الجلسات التدريبية، حيث قدموا للمشاركين بعض النصائح حول أفضل طرق الإرسال والاستفادة من الشبكة والمرح على أرض الملعب.

 

وعبّر الجمهور عن سعادتهم للمشاركة في هذه الفعاليات، حيث قال فؤاد شطارة، وهو مواطن أمريكي مقيم في أبوظبي: “وفّرت لنا البطولة أجواءً مثالية بحق، إذ اهتم المنظمون بجميع التفاصيل، بما في ذلك موقع البطولة وطواقم العمل الداعمة. وأعتقد أن قرية التنس كانت الأفضل إذ قدّمت تجارب ملائمة للجميع”.

 

من جانبه، قال يوري كورنيو، وهو مواطن روسي مقيم في دبي: “استمتعت بمتابعة مباراة روبليف وكوريتش. لقد عشت تجربة ممتعة بحق بصحبة ابني، خاصةً الأنشطة الترفيهية في قرية التنس لأننا من عشّاق اللعبة ولقد ذهلت بمدى جودة مرافق التنس هنا، وسعيد جداً لتمكني من متابعة مباريات بعض أفضل لاعبي اتحاد التنس الدولي”.

 

مهارات التنس 

عاد محترف حركات التنس البهلوانية ستيفان بوتيش لملاعب بطولة مبادلة العالمية للتنس، حيث أذهل الجمهور بحركاته المميّزة. وقال بويتش: “أشعر بسعادةٍ كبيرة في كل مرة أصل بها إلى أبوظبي، خاصةً بالنظر للرياضيين المميّزين الذين أتعرف عليهم في كل مرة. ويسرني أن أعلم بعض اللاعبين الهواة الحركات التي أتقنها في الجلسات التدريبية”.

 

الصحفية الصغيرة تواصل إذهال نجوم البطولة

بعد تمكنها من طرح أسئلة ذكية على المصنّف الأول عالمياً كارلوس ألكراز يوم الجمعة، واصلت أمينة الصحفية الصغيرة للبطولة اذهال النجوم المشاركين بخبرتها وحنكتها الكبيرة في العمل الصحفي على الرغم من صغر سنها. وقامت أمينة برمي العملة في المباراة الافتتاحية لليوم الثاني للبطولة.

 

التعليقات مغلقة.