مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رسميا الأهلي يعلن ضم طاهر محمد طاهر واللاعب يبدى اعجابة بقدرة فايلر على التطوير

1

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :                                                           

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة .

وأكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عبر بيان رسمي صادر عنه، سعادة اللاعب بارتداء القميص الأحمر، منوهاً إلى إيجابية الأمر الواضحة في عملية التفاوض.

وأوضح توفيق أن اللاعب طاهر محمد تنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب: لتحقيق رغبته باللعب لـ ” الأهلي “هذا شيء يُحسب له”.

وأتم مدير التعاقدات بـ”الأهلي” حديثه بالإشارة إلى أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين محمود الخطيب، رئيس النادي، محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

وفي حوار مع قناة النادي الأهلي عبر طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي  عن رغبته في محاكاة تجربة محمد صلاح ورحلة صعوده إلى قمة كرة القدم العالمية.

قد يهمك ايضاً:

برشلونة يسقط امام ريال بيتيس فى الكامب نو

إيجابية مسحة عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة…

بين الاقسام 1

و قال طاهر :”أتمنى السير على خطى صلاح، هذا هو طموحي، وأسعى لأن أكون مثله في يوم من الأيام، لقد لعب لأندية كبيرة في فترة قصيرة للغاية”.

وأضاف طاهر :”قابلت صلاح لأول مرة في مباراة للمنتخب أمام تونس في عهد أجيري، وأعجبت للغاية بشخصيته وقيمته وتمنيت منذ ذلك الوقت أن أصبح مثله”.

وعن انتقاله للأهلي قال طاهر :”تابعت الأهلي هذا الموسم وما يقدمه من نتائج مبهرة مع فايلر، لكن لفت نظري قدرة المدرب على تطوير أداء اللاعبين وخاصة رمضان صبحي الذي بات من هدافي الفريق”.

وأردف طاهر :”رمضان صبحي لم يكن بهذه القدرات التهديفية من قبل، لكن رينيه فايلر نجح في تطويره، وهنا تكمن قيمة المدرب، أتشوق للعمل معه، وسأتحدث معه بالفرنسية وسيكون هذا أمراً جيداً لتسهيل عملية التواصل”.

وواصل مهاجم الأهلي الجديد :”تشعر أن رينيه فايلر مدرب الأهلي منذ 5 سنوات، الفريق في حالة رائعة من الانسجام وفهم خطط المدرب وطريقة لعبه، هذا أمر واضح لكل من تابع الفريق في الفترة الأخيرة”.

بين الاقسام 2