أخبار مصر

رحيل ” ماما سناء” أشهر ” يوتيوبر” اليوم الخميس

” ماما سناء ” أشهر ” يوتيوبر”  رحلت عن دنيانا اليوم الخميس الموافق 18 يونيو 2020 .

وكان نجلها محمد شاكر  الشهير ” بحمو”  نجل اليوتيوبر “ماما سناء”، قد أعلن خبر وفاتها .

وكتب  حمو، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك،بعد صراع مع المرض،  “إنا لله وإنا إليه راجعون، والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله”.

" ماما سناء"

وعلق عدد كبير من المتابعين بالدعوات ل ” ماما سناء” التى استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة خلال فترة وجيزة بفديوهاتها مع إبنها  ” حمو”.

قال أحد المتابعين : الله يرحمها و يحسن اليها جدا ام بمعنى الكلمة انسانه رائعه و جميلة لها قلب كبير و حنونة ربي يرحمها و الله اني زعلت جدا وقت عرفت بخبر وفاتها .. الله اعطى و الله اخد .. حسبي الله و نعم الوكيل ربي يصبر اهلها و اولادها .. ربي يكون معاهم و يعينهم على محنتهم مش سهلة ايداً.

" ماما سناء"

وقال اخر: اقسم بالله….الدنيا سودت ف وشي لما سمعت الخبر ربنا يرحمها.

وقال أخر: لا لا ما اضدق ..لاحول ولا قوة الا بالله اللهم ارحمها واجعل الجنة دارها يارب

يذكر أن “ماما سناء” من محافظة الإسكندرية، اشتهرت الفيديوهات التي تقدمها هي ونجلها داخل منزلهما.

وكانت الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي حسام حداد، قد استضافا الثنائي الشهير، في برنامجهما “الحياة اليوم”، وتحدثا عن تجربة الفيديوهات، وكيف حققا هذا النجاح والشهرة خلال فترة قصيرة، كما أكدا أنهما يتقاسمان الأرباح التي يحصلا عليها من الفيديوهات.

كانت سناء عبدالحميد، المعروفة باسم «ماما سناء»، أما عادية، إلى أن تحولت إلى «يوتيوبر»، تبّث فيديوهات طريفة برفقة ابنها «حمو» على مواقع التواصل الاجتماعي.

" ماما سناء"

الأمر الذي أثار فضولها: «كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة». وبعد عدد من الفيديوهات، أحبّت «ماما سناء» الأمر، وأحبها الجميع.

" ماما سناء"

وبالفعل، تحققت أمنية «ماما سناء» كما كانت تحلم، أصبح لها رصيدًا من الصور والفيديوهات، سيتذكرها بها جميع محبيها، وليس أبناؤها فقط، «نفسي تصورني كل يوم عشان لمّا أموت عشان يبقى عندكم صور ليا، تشوفوها وتنبسطوا».

سبق وكشفت «ماما سناء» كواليس تحولّها إلى أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال استضافتها في برنامج «الحياة اليوم»، إذ قالت إنها كانت تُتابع نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج «تيك توك» لها،

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى