مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021

كتب – سعد درويش:

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021 ،يبحث جميع الطلاب واولياء امورهم فى اليمن الأن عن نتائج الصف التاسع الاساسى فى اليمن 2021 للعام الحالي  وينتظر الجميع تصريحات وزارة التربية والتعليم خاصة بالنتيجة و طريقة الحصول عليها بواسطة موقع وزارة التربية والتعليم اليمني وذلك لأجل أن يبدأ كل طالب من هؤلاء التلاميذ التأهب نفسيا لتلقي النتيجة الخاصة بها سواء تتضمن علي علامة النجاح أو الرسوب الأمر الذي يقرر بدور ماهية المرحلة القادمة.

وكان الطلاب قد أنهوا امتحانات الصف التاسع في اليمن قبل الموعد المحدد وبدأ الاختبار في شهر يونيو من هذا العام ويتم التحقق من نتائج الاختبار من خلال رابط النتيجة على موقع الوزارة والاستعلام عنها مهم بالنسبة للصف التاسع .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات تم التصحيح ، وعملية مراقبة الأداء وإعداد الشهادة جارية .

الآن يمكن لطلبة الصف التاسع في اليمن التحقق من نتائجهم بالاسم أو رقم المقعد وذكرت وزارة التربية والتعليم اليمنية أن نسبة نجاح المرحلة 80.64٪ وتمت الموافقة عليها والنتائج في طريقها للنشر.

بينما يبحث طلاب الصف التاسع عن النتيجة في الأوانة الأخيرة لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في امتحانات الصف التاسع ، قامت الوزارة بتضمين رابط حيث يمكنك معرفة النتيجة دون الذهاب إلى أي مؤسسة تعليمية لمنع التلوث بفيروس كورونا حيث اكدت الوزارة على جميع الطلاب ادخال كافة بياناتهم او ارسال الطلاب رسالة الى 161 لطلب النتيجة فور ظهورها.

معرفة نتيجة الصف التاسع في اليمن 2021 باتباع الخطوات الأتية:

قد يهمك ايضاً:

بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية للعلاقات العامة وكلية…

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال الثلاثاء 19- 10- 2021…

الدخول على رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021  من هنا.

اختيار الصف الدراسي التاسع من قائمة الصفوف الدراسية.

الضغط على العام الدراسي باختيار 2021.

إدخال رقم الجلوس.

إدخال الاسم الأول واللقب ، والمقاطعة.

التأكد من صحة البيانات المدخلة.

الضغط على أمر إرسال، وانتظر أن تصلك رسالة نصية على جوالك.

عند استقبال رسالة النتيجة على الجوال تجدها متضمنة درجاتك في كل مادة، ومجموعك الكلي، ونسبة النجاح المئوية.