مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط منصة البطاقات التموينية impact في لبنان

بدأت عمليات البحث تتكثف خلال هذه الساعات لمعرفة رابط منصة البطاقات التموينية impact في لبنان، حيث قامت وزارة الشئون الإجتماعية اللبنانية بالإعلان رسميا عن بدء التسجيل في البطاقات التموينية impact lebanon وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين اللبنانيين من الحصول على الدعم الموجه من الحكومة.

وقد نوهت وزارة الشئون الاجتماعية في لبنان بأن سوف يتم فحص جميع الطلبات المقدمة من قبل المواطنيين بمنتهى الرعاية والدقة، حيث سيقوم مختصون بزيارة الأسر في منازلهم لمعاينة الحالة الإجتماعية لهم بكل شفافية وواقعية، وقد أفادت الوزارة بأن هذه البطاقات قد جاءت برعاية رئاسة الوزارة ووزارة الشئون الإجتماعية وأيضا منظمة الأغذية العالمية.

وأعلنت الوزارة أنه لا يحق للمسجلين ضمن برنامج الأسر الأشد فقراً في التسجيل عبر هذه المنصة، كذلك أيضا قام المكتب الإعلامي للوزارة بالتنويه بأن هذه البطاقة موجهة لجميع اللبنانيين بمختلف أرجاء الدولة ويحق للجميع التقديم عبر هذه المنصة بخلاف الأسر الثرية وشديدة الثراء.

قد يهمك ايضاً:

جزر الديمانيات بسلطنة عُمان.. آفاق واعدة لمشروعات سياحية…

موعد مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم في أمم افريقيا…

بين الاقسام 1

وفور إدراج اسم المواطن ضمن المستفيدين من هذه البطاقات التموينية سوف يتمكن من الحصول على قيمة الدعم الموجود بالبطاقة والذي يصل إلى 93 دولار أمريكي.

كما أعلنت الوزارة عن فتح باب التسجيل لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على الدعم من خلال منصة البطاقة التموينية، حيث سوف تقوم هذه المنصة برعاية ما يقرب من عدد 44 ألف أسرة فقيرة، وقد قامت الوزارة بتقسيم هذا العدد إلى شرائح محددة، حيث سيتم إعفاء الحاملين لهذه البطاقات التموينية من رسوم المدارس الثانوية والمهن الرسمية وأيضا فرق الإستشفاء، كذلك أيضا سوف يتم تحديد شريحة سوف يتلقون بطاقات تغذية تمنحهم إعانة مالية مخصصة لوجباتهم اليومية، وتأتي هذه الشريحة ضمن العشرة آلاف أسرة الأشد فقراً ضمن عدد 44 ألف أسرة.

خطوات التسجيل عبر منصة البطاقات التموينية

  • تسجيل الدخول عبر منصة IMPACT.
  • إدخال اسم المستخدم.
  • ادخال كلمة المرور.
  • الضغط على اختيار قرأت الإلتزام القانوني ووافقت عليه.
  • اختيار كلمة دخول.
بين الاقسام 2