مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر مايو 2021 للأسر المتعففة في قطاع غزة برقم الهوية

كتب _ يوسف سلامة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2021، يترقب المستفيدين من الأسر المحتاجة في قطاع غزة المنحة القطرية لشهر 5، حيث من المتوقع أن يتم تفعيل رابط الفحص في الأيام القادمة، من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية، ليتم صرفها قبل عيد الفطر المبارك 1442-2021، وذلك وفق الاجراءات الصحية حرصا على سلامة المستفيدين من فايروس كورونا.

تقدم دولة قطر منحة أميرية لأهالي قطاع غزة بسبب الظروف المعيشية القاسية التي يعيشها أهالي القطاع، وتقدم المنحة القطرية شهريا للأسر المحتاجة و الأشد فقراً لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية من أدوية ومواد غذائية، وكان السفير القطري محمد العمادي قد نفى إشاعة أنه تم إيقاف صرف المنحة القطرية، وأكد أنه خلال الأسبوع الجاري سيتم صرفها ليتمكن المستفيدين من صرفها قبل عيد الفطر 2021.

سيتم تفعيل رابط المنحة القطرية قريباً ليتمكن المستفيدين من معرفة الأوقات الزمنية ومواعيد استلام المنحة القطرية، حيث يتم تسليمها على دفعات في أيام متتالية لسلامة المستفيدين وذلك وفق إجراءات الوقاية التي تنص عليها الحكومة الفلسطينية، ويتم تسليم المنحة القطرية في مكاتب البريد بنفس الطريقة السابقة التي إعتاد عليهم المستفيدين.

للاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2021  برقم الهوية وتاريخ الميلاد سيتم تفعيل الرابط خلال الساعات القادمة.