مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط حجز تذكرة مباراة النصر والاتفاق مجانا

كتبت/آمنة عبد الباري

يبحث العديد من المواطنين عن رابط حجز تذكرة مباراة النصر والإتفاق،لذلك حرصت مصر البلد الإخبارية على أن تقدم إليكم أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وبدأ عشاق الفريقين الدخول عبر موقع مرسول بارك حجز تذاكر اللقاء الذي تم اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، ضمن مباريات بطولة كاس دوري المحترفين بالسعودية كاس الملك محمد بن سلمان وللتعرف أكثر على تفاصيل الخبر من خلال الفقرات التالية.

وصرح مصدربأن تذاكر مباراة الإتفاق والنصر والتى تقام على الاستاد مرسول بارك، لجميع الجماهير سيتم حجزها بصورة مجانية بدون دفع قيمة التذاكر، وسيتم فتح المدرجات لجميع الجماهير يوم المباراة، وهى مبادة من إدارة نادي النصر وشركة الوسائل السعودية، وإدارة ستاد مرسول بارك، وذلك بالنسبة لمقاعد الدرجة والفئة العامة، كما سيتم طرح تذاكر المباراة لكبار الزوار باسعار تشجيعية ومخفضة جداً، ويسمح لجميع الأطفال بالدخول مجاناً.

وقررت إدارة نادي النصر بالإتفاق مع إدارة الاستاد عن فتح بوابات الإستاد مجاناً للجماهير والأطفال، وذلك فى مباراة الغد 23 اكتوبر 2021، بين النصر والإتفاق ضمن مباريات بطولة كاس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالسعودية.

بين الاقسام 2