مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط جامعة سطام للتسجيل فى برامج التدريب الصيفي

0

كتبت – نهلة مقلد:

الكل من المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية  يبحث عن رابط  جامعة سطام  للتدريب الصيفي ،ولذا نقدم خدمة تسهيل البحث عن رابط جامعة سطام للبدء فى التسجيل.

وكانت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في الخرج في المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن بدء التسجيل في برامج التدريب الصيفي لمعلمي ومعلمات التعليم العام ويتم ذلك بالتعاون مع المركز الوطني للتطوير المهني والتعليمي في وزارة التعليم السعودية.

رابط تسجيل جامعة سطام للتسجيل في برامج التدريب الصيفي:

جامعة سطام

وأكدت جامعة سطام أن تلك البرامج التدريبية التي يتم انعقادها في كلية التربية وذلك في مقر الجامعة بمدينة السيح تشتمل على جملة من البرامج التطويرية النوعية التخصصية وتكون لشاغلين الوظائف التعليمية ويتم ذلك حسب التوافق مع احتياجاتهم وتخصصاتهم المهنية والعلمية.

كما دعت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز جميع المعلمين والمعلمات الراغبين بالالتحاق في تلك البرامج التدريبية الصيفية من خلال التسجيل عن طريق الرابط من هنــــــــــــــا.

قد يهمك ايضاً:

سيال 2021.. أكبر منصات الأغذية بالأسواق الناشئة ينطلق…

بين الاقسام 1

معلومات عن جامعة الأمير سطام

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج هي جامعة حكومية سعودية تقع في مدينة السيح بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم السعودية وتولى إدارة الجامعة منذ تأسيسها الدكتور عبد الرحمن بن محمد بن مصدي العاصمي وقد تعين بعد ذلك نائباً لوزير التعليم، وقد كلّف الدكتور عبد العزيز عبد الله الحامد مديراً للجامعة.

تأسست جامعة الأمير سطام بموجب مرسوم ملكي عام 1430 هـ الموافق 2009 بتحويل فرع جامعة الملك سعود بالخرج إلى جامعة مستقلة تدعى جامعة الخرج، وانضمام جميع الكليات في الخرج والدلم ووادي الدواسر وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل إلى الجامعة، وفي 23/10/1432هـ أعلن مدير الجامعة أنه تم تعديل اسم الجامعة بموجب مرسوم ملكي إلى جامعة سلمان بن عبد العزيز، وفي 10 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 1 مارس 2015 أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا بتغيير اسم الجامعة من جامعة الملك سلمان إلى جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

وتشمل الجامعة عدد من الكليات داخل مدينة السيح بمحافظة الخرج وهى:

كلية إدارة الأعمال،،كلية التربية الأقسام الأدبية،،كلية التربية الأقسام العلمية، كلية الصيدلة، كلية الطب البشري، كلية طب الأسنان، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية العلوم والدراسات الإنسانية، كلية المجتمع، كلية الهندسة، كلية هندسة وعلوم الحاسب.

الكليات خارج محافظة الخرج

كلية التربية – الأفلاج، كلية المجتمع – الأفلاج، كلية العلوم والدراسات الإنسانية – الأفلاج، كلية التربية – حوطة بني تميم،

كلية إدارة الأعمال – حوطة بني تميم، كلية التربية – الدلم، كلية العلوم والدراسات الإنسانية – السليل، كلية التربية – وادي الدواسر، كلية الآداب والعلوم – وادي الدواسر، كلية الهندسة – وادي الدواسر، كلية العلوم الطبية التطبيقية – وادي الدواسر،

بين الاقسام 2