مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رابط التسجيل في البطاقة التموينية لبنان 2021

يارا البسيونى

 

قامت وزارة الشئون الإجتماعية اللبنانية بالإعلان رسميا عن بدء التسجيل في البطاقات التموينية حتى يتمكن جميع المواطنيين فى لبنان  من الحصول على الدعم الموجه من الحكومة.

وقد زاد عمليات البحث من قبل جميع اللبنانيين في مختلف المدن والمحافظات اللبنانية شمال وجنوب لبنان من اجل الاستعلام عن كيفية التسجيل في منصة ” impact lebanon” الخاصة بالحصول على البطاقات التموينية من اجل الحصول على المنحة اللبنانية التي اقرتها الحكومة اللبنانية والبرلمان اللبناني لجميع الأسر الفقيرة التي تعيش في لبنان بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب إنتشار فيروس كورونا.

قد يهمك ايضاً:

وقد قام البرلمان اللبناني الخميس الموافق 9 ايلول 2021 بمشاركة وزير الشئون الاجتماعية والسياحة في لبنان بالاعلان عن اطلاق منصة البطاقات التموينية الجديدة للأسر الأشد احتياجا في لبنان، والتي تمنح جميع الاسر التي تحصل عليها حق الحصول على المنحة اللبنانية المقدمة من الحكومة اللبنانية والتي تبلغ 93 دولار أمريكي تعطى لجميع الاسر المحتاجة في لبنان، ووفقا للتقارير الاولية فإنه من المقرر أن تمنح هذه المنحة لما يقرب من 44 الف أسرة فقيرة في لبنان.

 

بدأت عمليات البحث تتكثف لمعرفة رابط منصة البطاقات التموينية impact في لبنان، حيث يمكن لجميع الراغبين اتباع الخطوات التالية للتسجيل عبر المنصة.

تسجيل الدخول عبر منصة IMPACT.
إدخال اسم المستخدم.
ادخال كلمة المرور.
الضغط على اختيار قرأت الإلتزام القانوني ووافقت عليه.
اختيار كلمة دخول.
جدير بالذكر أنه فور إدراج اسم المواطن ضمن المستفيدين من هذه البطاقات التموينية سوف يتمكن من الحصول على قيمة الدعم الموجود بالبطاقة