مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينه الحامول ينفذ التعريفة المقررة للتوكتوك

رئيس مدينه الحامول ينفذ التعريفة المقررة للتوكتوك

20

كتب بسيوني الجمل :

تم تحديد التعريفة الرسمية لمركبة التوكتوك 5 جنيهات داخل مدينة الحامول وطرق القري .. من خلال قيام عصام القصيف رئيس المدينة بتنفيذ قرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ رقم 593 الصادر في 1- 4 – 2024 بتحديد تعريفة التاكسي والتوكتوك بمراكز وقري المحافظة وإلزام جميع السائقين بوضع لاصق أو استيكر يوضح قيمة الأجرة المحصلة من المواطنين.

 

قاد رئيس مدينة الحامول حملة لتنفيذ التوصيات التي جاءت بالقرار داخل المدينة والقري .. وتم وضع استيكر علي كل توكتوك مطبوع عليه الرقم والتعريفة الرسمية المقررة 5 جنيهات.

بحضور وليد سكر ومحمد عبد الصادق ورضا الشربيني نواب رئيس المدينة وإيهاب الشربيني مدير مكتب رئيس المدينة.

طلب عصام القصيف من جميع رؤساء القري متابعة التزام سائقي التكاتك علي طرق القري بوضع الملصقات بالتعريفة الجديدة وخط السير لكل مركبة توكتوك.

قد يهمك ايضاً:

غرفة المنيا :3200 مخبز التزموا بتخفيض أسعار الخبز

مياه القناة : تعاون بحثى مشترك مع المركز القومى للبحوث فى…

قال رئيس المركز والمدينة تم تركيب ملصقات التعريفة الجديدة وخطوط السير بالمدينة مع ترقيم التوكتوك وتسجيل بيانات صاحب التوكتوك بسجل به رقم التوكتوك .. وتم التنبيه بعدم إزالة الاستيكر أو طلب أجرة زيادة من المواطنين مقابل الركوب عن 5 جنيهات للفرد.

أكد عصام القصيف أن الحملات مستمرة يوميا علي التكاتك بالمدينة والقري لفرض وتنفيذ الالتزام بالتعريفة المقررة رسميا وعودة الانضباط للشارع.

كان المحافظ اللواء جمال نورالدين قد صدق علي التعريفة الموحدة لأجرة التاكسي والتوكتوك وطلب بتكثيف الرقابة والتواصل مع المواطنين ميدانياً .. ونص القرار علي تغريم من يخالف تعريفة الأجرة المقررة وخط سير التاكسي والتوكتوك بتحصيل غرامة 1500 جنيها وفي حالة تكرار المخالفة يحصل مبلغ 5000 جنيها بالإضافة إلى الحجز لمدة 30 يوماً بأماكن الإيواء في الحالتين.

كما تضمن القرار منح مالكي مركبات التوكتوك غير المرخصة مهلة 3 أشهر لتقنين الأوضاع والترخيص وفي حالة ضبطها بعد انتهاء تلك المهلة يتم تحصيل مبلغ 2000 جنيها وفي حالة تكرار المخالفة يحصل مبلغ 5000 جنيها بالإضافة إلى الحجز لمدة 30 يوماً بأماكن الإيواء في الحالتين.

التعليقات مغلقة.