مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ : حسن سير الامتحانات وراحة الطلاب «هدفنا»

كتب – بسيوني الجمل :
أشاد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ .. بتجهيزات الكليات واستعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني .. واتخاذ الإجراءات والتدابير الخاصة بالعمل على راحة الطلاب طوال أداء الامتحانات .. وجه الشكر للجميع على المجهود المبذول في أعمال الامتحانات وحُسن سيرها وانتظامها.

جاء ذلك خلال متابعة رئيس الجامعة .. اليوم الاثنين 5 يونيو .. سير أعمال امتحانات كليات الألسن والحاسبات والمعلومات والهندسة .. ضمن سلسلة الجولات التى يقوم بها للاطمئنان على سير الامتحانات فى سهولة ويسر.

بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كان فى استقبالهم الدكتور عبد الحميد غلاب عميد كلية الألسن والدكتور اسامة ابو سعدة عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة.

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل وزارة الصحة…

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الجامعة تحرص على التواصل المستمر مع الطلاب والاطلاع على أي مشكلات قد تواجههم .. لاتخاذ التدابير الفورية اللازمة لسرعة حلها.

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن الكليات تلتزم بضوابط الامتحانات والإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان .. وإتاحة سبل الراحة والأمان والدعم والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها .. وتوفيى الخدمات وجميع التسهيلات للطلاب بما يساعدهم على آداء الامتحانات بسهولة ويسر.

أبدى الطلاب سعادتهم بالتواصل الدائم مع قيادات الجامعة .. وحرصها على إتمام عملية الامتحانات في مناخ مناسب .. صحى وهادئ ومستقر.

التعليقات مغلقة.