مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ «يهنئ» رئيس الجمهورية بذكرى تحرير سيناء

35
  1. كتب – بسيوني الجمل :

أرسل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ برقية «تهنئة» للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي .. والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان .. وقيادات ورجال القوات المسلحة .. قدم فيها التهنئة بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء .. أرض الأمن والسلام .. الجزء الغالي من أرض الوطن الذي قامت القوات المسلحة الباسلة بتحريره واسترداد كامل أراضيه.

 

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

بهذه المناسبة .. أثنى رئيس الجامعة على دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب .. وبسط سيطرتها على ربوعها .. كما أشاد بالجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتصارات مكافحة الإرهاب .. وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء.

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن ذكري الاحتفال بتحرير سيناء يعد تتويجاً لملحمة مصرية مبهرة عامرة بالعطاء والتضحيات والبطولات .. التي تعد شاهد صدق على براعة وأصالة القيادة المصرية التي تجلت في قواتنا المسلحة الباسلة.

 

أشاد رئيس الجامعة .. بما تم تحقيقه على أرض الوطن من أمن واستقرار ومكافحة الإرهاب .. واقتلاعه من جذوره وحماية مكتسباته وإنجازاته .. وتحقيق السلام الشامل القائم علي العدل .. ليظل كل شبر من أرض مصر الغالية طاهراً مقدساً .. داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قياداتها ويكلل كل خطاهم بالنجاح والتوفيق.

التعليقات مغلقة.