مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي ووزارة الداخلية بعيد الشرطة وثورة يناير

كتب – بسيونى الجمل :

تقدم الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 25 من يناير وعيد الشرطة.

 

قد يهمك ايضاً:

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل وزارة الصحة…

ادراج جامعة المنوفية ضمن 46 جامعة مصرية في تصنيف التايمز…

قال في برقيته : يطيب لى ولأسرة جامعة كفرالشيخ أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ71 وبالذكرى الثانية عشرة لثورة 25 يناير داعيا المولى عز وجل لفخامتكم بموفور الصحة والعافية .. ولمصرنا الغالية بدوام الاستقرار والتقدم فى ظل قيادتكم الحكيمة.

 

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أسرة وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والمجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة .. بمناسبة حلول الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم بين رجال الشرطة وأبناء الشعب المصري العظيم .. في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض.

 

دعا المولى عز وجل بأن يحفظ مصر الحبيبة شرطةً وجيشًا وشعبًا .. وأن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار .. وأن يتغمد شهداء الوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته وأن يسكنهم جميعا فسيح جناته .. وأن يوفق قائد مسيرة التنمية والرخاء الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

التعليقات مغلقة.